افضل وافخم عطر نسائي هادي وجذاب

افضل  وافخم عطر نسائي هادي وجذاب

افضل وافخم عطر نسائي هادي وجذاب من أكثر الأشياء التي تبحث عنها النساء لأنها تضفي عليهم مزيد من السحر والجمال مع الزينة لذا تحرص النساء على اقتناء أفضل الأنواع التي تتناسب مع طبيعة المناسبة وتكون مصنوعة من مواد جيدة طبيعية وغير ضارة.

أفضل وأفخم عطر نسائي هادي وجذاب

هناك مجموعة من أفضل وأفخم أنواع العطور النسائية التي تحبها السيدات لجاذبيتها ورائحتها المتميزة على النحو التالي:

  • عطر فلورا جورجوس غاردينيا من قوتشي :
    هو عبارة عن توليفة رائعة من مجموعة من الروائح المثيرة لحواس الإنسان، حيث يتكون من التوت الأحمر والكمثرى، بالإضافة إلى مزيج متجانس للغاية مكون من زهور الفرانجيباني والغاردينيا لتظهر تلك الرائحة بعد مرور حوالي نص ساعة من الرش على الجسم وتدوم لفترات طويلة.
  • عطر جوي باي من ديور:
    أما عن عطر جوى باي فهو يمنح المرأة الإشراقة والجرأة وهو من الأنواع التي يمكن استخدامها في النهار خلال أوقات العمل الرسمية، أو يمكن استخدامها فى الليل خلال مناسبة خاصة، كما أنه عطر مناسب وضعه في كافة الفصول بالأخص في فصل الربيع مع درجة ثبات تدوم لفترات طويلة، وهو يتكون من مواد طبيعية هي خشب الصندل والباتشولي ممزوجين مع بعضهم فى تناغم بالإضافة إلى الفانيليا لتعطي رائحة مركزة، مكونة من رائحة الياسمين مع خشب الصندل والحمضيات مما يعطي نتائج مثالية.

أفخم العطور النسائية

أما عن أفخم العطور النسائية فهناك عطر جادور وهو يتكون من الكمثرى والخوخ واليوسفي في خليط مركب، بالإضافة إلي زهرة الأوركيد وايضا زهرة زنبق الوادي ممزوج مع الروم والياسمين.

بالنهاية نكون قد قدمنا مجموعة من افضل وافخم عطر نسائي هادي وجذاب بأهم التفاصيل المميزة والمواد المكونة لكل نوع منهم.