الحفل الأضخم Joy Awards 2022 في موسم الرياض

كيفية مشاهدة الحفل الأضخم Joy Awards 2022 في موسم الرياض، يعد من أكثر الحفلات التي يبحث عنها محبي الاستمتاع بالأجواء المميزة مع أبرز نجوم الفن في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية، بعدما جرى التصويت على أفضل الفنانين في موسم الرياض بعد منافسة شارك فيها نحو 200 نجم من أنحاء عدة حول العالم.

وانطلق موسم الرياض يوم ٢٠ أكتوبر من العام الماضي من خلال حفل افتتاح كبير ومسيرة موسم الرياض، حيث تم إطلاق الفعاليات في 14 منطقة تعرض فيها 70 حفل غنائي و6 حفلات عالمية بالإضافة إلى الكثير من العروض الفنية والترفيهية.

كيفية متابعة الحفل الأضخم Joy Awards 2022

وجرى تمكين الجمهور من التصويت على أفضل الفنانين على أن يفوز عن كل فئة من نال أعلى نسبة تصويت، حيث قدمت الهيئة العامة للترفيه تطبيقًا مجانيًا خاصًا بالحفل، يكون الأمر على مرحلتين وكانت مدته شهر ويسمي الجمهور الفنان المفضل لديه عن كل فئة، على أن يتم يتمكن كل فرد مستخدم من اختيار اسم لتسميته من أسماء مقترحة في لوائح أو إضافة وتسمية عمل أو شخص آخر شرط أن تكون التسمية تستوفي الشروط.

الحفل الأضخم Joy Awards 2022

ويقام الحفل الأضخم Joy Awards 2022 في موسم الرياض يوم الخميس المقبل الساعة 8 مساءً حيث يمكن مشاهدته عبر شاشة قناة MBC 1، على أن يتم خلاله توزيع جوائز عام 2022 على أكبر النجوم حول العالم.

أقرأ المزيد:

حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض.. عودة بعد غياب طويل

فعاليات موسم الرياض اليوم حفلات وعروض متنوعة

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه خلال الساعات الماضية نفاذ كل تذاكر ليلة الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله التي ستقام يوم 28 يناير في بوليفارد رياض سيتي، على أن يتم خلال الحفل تقديم أبرز الأغاني الخاصة بالنجم الكبير بعد غياب طويل عن خشبة المسرح.