“بملعقة واحده بس” هتتخلصي من زفارة الفراخ وازالة الروائح العالقة بيديك بأسهل طريقة

“بملعقة واحده بس” هتتخلصي من زفارة الفراخ وازالة الروائح العالقة بيديك بأسهل طريقة
كيف أتخلص من زفرة الدجاج في المرق

ما عليك سوى إحضار ملعقة واحدة فقط! ! .. للتخلص من “زفارة الدجاج”، تخلص من الروائح الكريهة بسهولة باستخدام هذا المكون. تعتبر رائحة الفراخ الزفرة من الأسباب التي تجعل الجميع يهرب منها ، وهناك أشياء أخرى تشم رائحتها أيضًا مثل الياقوت ، فهي من المأكولات البحرية والأسماك والطيور بشكل عام ، ذلك بسبب أن الرائحة تلتصق باليدين ولا تزول ، بما في ذلك طهي الطعام وغسله بالماء أكثر من مرة ، سنعرض لك اليوم أكثر من مكون يمكنه القيام بذلك بسهولة وبسهولة بالغة ، سيساعدك على التخلص تمامًا من زفارة الدجاج، ويمكن استخدامها في منزلك.

خلطة لازالة زفارة الفراخ نهائيا

الليمون للتخلص من زفارة الفراخ

إن الليمون من أبرز المكونات المستخدمة في إزالة أي رائحة كريهة ورائحة زفارة الفراخ بشكل خاص وكذلك الأسماك، وذلك عن طريق القيام بغسل الدجاج أولا بالماء ثم نقوم بغسلها مرة أخرى باستخدام الدقيق والليمون وبعدها لن تلاحظي وجود أي رائحة كريهة مرة أخرى منبعثة من الدجاج.

الملح لإزالة زفارة الفراخ

وبالطبع يستطيع الملح فعل ذلك بكل سهولة ويسر عن طريق استخدام ملعقة واحدة فقط منه عند غسل الدجاج أو الأسماك وذلك لأنه يقتل البكتيريا ويقضي على الروائح الكريهة، وبعد غسل الفراخ به يمكن أن نستعين بملعقة أخرى لتنظيف اليدين به مع الماء والصابون.