الخطوط السعودية تسجيل عضوية الفرسان ومزاياها

الخطوط السعودية تسجيل عضوية الفرسان ومزاياها
رقم الفرسان الخطوط السعودية

بدأت الخطوط الجوية العربية السعودية في عام 1945م بطائرة واحدة، دي سي 3 ساوث داكوتا (DC-3 South Dakota) كانت هدية للخطوط. اليوم اصبحت الخطوط الجوية العربية السعودية إحدى اكبر الخطوط الجوية في العالم حيث بها 126 طائرة.

الخطوط السعودية نبذل قصارى جهدنا لتكون سفر الركاب على رحلاتنا مريحة بقدر الإمكان، يتضمن هذه الجهود أن نكون الخدمات المتوفرة على الأرض، قبل و بعد الرحلة، في نفس المستوى لخدماتنا على متن الطائرة.

الخطوط السعودية الفرسان

تم إنشاء برنامج الفرسان ليكون برنامج فريد ومميز لدائمي السفر على متن الخطوط الجوية العربية السعودية، وهذه هي طريقتنا للتعبير عن جزيل شكرنا لسفرك الدائم على متن الخطوط الجوية العربية السعودية.

تسجيل عضوية الفرسان
رقم الفرسان الخطوط السعودية

 

أعضاء الفرسان يحصلون على خدمات مميزة ورحلات سياحية مجانية وترفيع درجة الخدمة، كما يمكن الاستفادة من خدمات ومميزات شركاء الفرسان، الذين يقدمون العديد من العروض المثيرة، والتي تضم فنادق، شركات تأجير السيارات, بطاقات ائتمانية من البنوك ومؤسسات ببطاقات الاتصال الهاتفي.

تسجيل عضوية الفرسان

مع الخطوط السعودية ومع وجود فرصة ترفيع درجة الخدمة باستبدال الأميال هناك العديد من الخدمات الإضافية التي صممت لتجعل الطيران أكثر متعة ويسر، هذه الخدمات تشمل بطاقات الأمتعة الشخصية، الأولوية في قوائم الانتظار، والزيادة في الوزن المسموح به.

بالطيران المنتظم معنا سيضاف إلى رصيدك الأميال بسرعة وفي وقت وجيز سيكون لديك من الأميال ما يكفى للتمتع بالرحلات المجانية وأيضا التمتع بالأسعار الخاصة لعدد كبير من الخدمات المختارة بما في ذلك أيجار السيارات، الفنادق, و أجور المكالمات الدولية، للمزيد حول كيفية الحصول على الأميال الإضافية وكيفية استخدامها يمكن الدخول علي موقع الخطوط السعودية.

  • ويمكن الحصول علي عضوية الفرسان من خلال الدخول علي موقع الخطوط السعودية (saudia.com).
  • تسجيل البيانات الشخصية والمعلومات المطلوبة، بعد قراءة الشروط جيدا.
  • سوف يتم تأكيد تسجيلك من خلال إرسال رسالة تأكيد التسجيل عبر الجوال.

أنت وأسرتك يمكنك حتى الحصول على العطلات المجانية الخاصة في أي مكان حول العالم, وهذا يعنى أن الأسرة بإكمالها يمكنها التمتع بعضوية الفرسان.

رقم الفرسان الخطوط السعودية

للمزيد من المعلومات عن برنامج الفرسان يرجى الاتصال بـ

  • مركز خدمة عملاء الفرسان : الخطوط السعودية، مركز تكلفة 746.
  • 920022222 داخل المملكة العربية السعودية.
  • 1010 12686 966+ خارج المملكة العربية السعودية (مكافآت الفرسان).
  • 9797 14847 966+ خارج المملكة العربية السعودية (برنامج الفرسان).
  • ويمكن الحصول علي تطبيق الفرسان من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي عبر هواتفكم.