الموت يفجع الفنانة نانسي عجرم

تحولت الصفحة الخاصة بالفنانة اللبنانية نانسي عجرم على تويتر إلى ساحة عزاء، بعد الإعلان عن وفاة جدتها، حيث أعلن الفنان اللبناني باسم مغنية وفاة جدة الفنان وكتب في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي توتير: “الرحمة لروح جدتك.. عزائي لك ولعائلتك الكريمة” ولم تعلق عجرم على التغريدة أو تعلن على صفحاتها نبأ وفاة جدتها.

وذكرت صحف محلية لبنانية، أن الفنانة نانسي عجرم فجعت في وفاة جدتها منذ يومين، ولم تعلن هي الخبر بنفسها، ونشر والدها الخبر مع تفاصيل العزاء، ولكن الفنانة اللبنانية تلقت التعازي في وفاة جدتها من قبل المحبين وبعض المشاهير على صفحاتها المختلفة على تويتر وعلى الفيسبوك وانستجرام.

آخر أعمال نانسي عجرم

يذكر أن الفنانة نانسي عجرم قد أنتهت من أغنية ” مية وخمسين”، والتي طرحتها في شهر نوفمبر الماضي، حيث عرضتها على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وتعاونت في الأغنية مع المخرجة ليلي كنعان وتم تصوير فيديو طليب في لبنان.

نانسي عجرم

 

والإغنية الجديدة لنانسي عجرم تنتمي إلى الأطار الرومانسي باللهجة اللبنانية، وهي أغنية من ألبومها الجديد والذي يحمل عنوان ناسي 10، وهي من كلمات وألحان نبيل خوري ومن توزيع باسم رزق، ولاقت الأغنية إعجاب واستحسان الكثير من جمهور الفنانة والمحبين منذ طرحها وحققت مشاهدات علي الصفحة الرسمية لها على اليوتيوب خاصة وأن الجمهور وجه للفنانة دعم كبير بعد الواقعة الشهيرة لزوجها وإتهامه بالقتل من قبل.