الهلال والنصر.. 5 غيابات بصفوف الزعيم ترجح كفة العالمي بربع نهائي كأس الملك

تقام اليوم مباراة الهلال والنصر ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تتجه أنظار عشاق الكرة المستديرة في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي، صوب ملعب مرسول بارك، في ديربي الرياض خارج أي توقعات لتقارب مستوى الفريقين هذا الموسم والغيابات المؤثرة في صفوف الهلال للإصابات والإيقاف.

موعد مباراة الهلال والنصر

تأتي أهمة مواجهة الهلال والنصر اليوم كونها فرصة للاحتفاظ بحق المنافسة على اللقب للصعود إلى الدور نصف نهائي خاصة بعد أن ابتعادا بشكل نسبي عن المنافسة على لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الذي يتصدره نادي اتحاد جدة بفارق كبير، وتقام مباراة اليوم بين الهلال والنصر في تمام الساعة الخامسة وخمس وعشرون دقيقة بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة و25 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة و25 دقيقة بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر

تذاع مباراة الهلال والنصر اليوم على شبكة قنوات السعودية الرياضية ssc  صاحبة حقوق البث والرعاية لبطولي كأس خادم الحرمين ولبطولة الدوري السعودي للمحترفين وكافة الأحداث الرياضية في السعودية، وستكون قناة ssc sport 1HD هي القناة الناقلة للمباراة بين النصر والهلال اليوم.

غيابات الهلال والنصر في مباراة اليوم

تلعب مباراة الهلال والنصر والكفة ترجح ناحية النصر الذي يدخل المباراة مكتمل الصفوف خاصة مع تألق للثنائي البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبوبكر، بالإضافة إلى الأرجنتيني بيتي مارتني، وكذلك العناصر المحلية مثل خالد الغنام وسامي النجعي وعبدالله الخيبري.

الهلال والنصر بكأس الملك

أمام الهلال فيدخل المباراة وهو يفقد لجهود 5 لاعبين دفعة واحدة في مقدمتهم اللاعب محمد كنو والبرازيلي بيريرا للإيقاف من جانب الفيفا بعد حصول على طرد في مباراة الأهلي المصري بكأس العالم للأندية، إضافة إلى إصابة عبد الله عطيف وناصر الدوسري لعدم تعافيهما من الإصابة، وكذلك محمد البريك لعدم الجاهزية.


تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر

يعول المدرب دياز مدرب الهلال على أكثر من لاعب في مباراة اليوم مثل سالم الدوسري وسلمان الفرج وموسي ماريجا حيث من المتوقع أن يدفع بتشكيل من العناصر التالية:

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – جانج هيون سو – سعود عبدالحميد
  • خط الوسط: سالم الدوسري – سلمان الفرج – جوستافو كويلار – أندريا كاريلو
  • خط الهجوم: أوديون إيجالو – موسى ماريجا

تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال

يدفع المدرب الأرجنتيني انخيل روسو، المدير الفني لفريق النصر، بالقوة الضاربة في مباراة الليلة، حيث يتوقع أن يعتمد على الهداف الكاميرون فينسنت أبوبكر إضافة إلى الأسماء التالية:

  • حراسة المرمى: وليد عبدالله
  • خط الدفاع: منصور الشمري – عبدالإله العمري – علي لاجامي – سلطان الغنام
  • خط الوسط: عبدالله الخيبري – عبدالمجيد الصليهم – سامي النجعي
  • خط الهجوم: خالد الغنام – فينسنت أبو بكر – أندرسون تاليسكا