وداعاً للجير والاصفرار.. تبييض الاسنان في المنزل بمكونات سهلة وبسيطة ستعود بيضاء كالثلج

وداعاً للجير والاصفرار.. تبييض الاسنان في المنزل بمكونات سهلة وبسيطة ستعود بيضاء كالثلج
كيف ابيض اسناني في يوم واحد في البيت؟

تبييض الأسنان في المنزل، يجب أن يتم الاعتناء بالأسنان باعتبارها أكثر مكان لتراكم الجراثيم التي تتكون من بقايا الطعام حيث كما أنها تعتبر أقوى الأجزاء في الجسم الا إن إذا استمريت بعدم الاهتمام بها تتلوث وتتلف نهائيا حيث ان الأسنان تتكون من عدة أشياء مثل الكولاجين والكالسيوم أيضا.

تبييض الاسنان في المنزل

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تبييض الأسنان حيث ان هناك طرق تقليدية مثل معجون الاسنان وطرق أخرى منزليه وسنقوم بذكر بعضا من تلك الطرق التي يمكن ان يتم تنظيف الأسنان عن طريقها.

وصفة لتبيض الأسنان من الصفار

يتم استخدام خل التفاح منذ القدم كمطهر للأشياء واليدين حيث يتم تنظيف الأسنان بواسطة خل التفاح عن طريق استخدامه كمضمضة بعد تخفيفه بالماء ويتم غسل الفم به جيدا لمدة دقيقتين ثم قومي بشطف الفم بعد غسله مباشرة وذلك لاحتوائه علي حمض الخليك الذي يعمل علي قتل البكتريا والجراثيم وقد تم اختباره سابقا علي اسنان البقر واثبت فاعليته.

تنظيف الاسنان بواسطة الفحم

يتم غسل الاسنان بالفحم عن طريق أن تقوم بإحضار بعض الفحم وطحنه ثم قم بوضع الفرشاة في الفحم ثم قم بغسل أسنانك جيدا بها ثم شطف الفم بالماء، وذلك بسبب ان الفحم يعتبر مادة مسامية ذات قدرة مرتفعة على الامتصاص حيث تقوم بامتصاص جميع البكتيريا التي تتكون على الأسنان ويعمل على تنظيفها، يراعي أن تقوم بتكرار هذه العملية من اربعة الى خمس مرات أسبوعيا.

خلطات تبيض الأسنان في 5 دقائق

يساعد الكركم على تبييض الاسنان بشكل فعال حيث انه يحتوي علي خواص تعمل على ذلك كما قمنا بذكر ذلك في مقال سابق انه يساعد أيضا علي تبييض الاماكن الغامقة.

خطوات غسيل الاسنان بالكركم

  • قومي بغسل الفرشاة الخاصة بك ثم قومي بوضعها في بودرة الكركم العضوي.
  • ثم قومي بفرك أسنانك البودرة بالفرشاة جيدا لمدة دقيقتين.
  • قومي بشطف فمك وأسنانك بالماء في بداية الأمر ثم قومي بغسلها بمعجون أسنان عادي متوفر لديك.

إلي هنا نكون قد انتهينا من كتابه مقالنا الذي تحدثنا فيه عن تبييض الاسنان في المنزل كما قمنا بذكر بعض الطرق الطبيعية التي تساعد على تبييض الأسنان من خلال مكونات موجوده في متناولنا جميعاً.