تردد قناة طيور الجنة الفضائية الجديد Toyor al jannah على سهيل سات

تردد قناة طيور الجنة الفضائية الجديد  Toyor al jannah على سهيل سات

تردد قناة طيور الجنة الذي يبحث عنه الكثير من متابعين القناة، خاصة بعد توقف قناة طيور الجنة في البث على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، بدأ البحث يشتعل بكثافة نحو ترددها الجديد وكيفية ضبطه، وهي الأن يتم إستقبالها على القمر سهيل سات، لذلك نقدم لكم متابعينا أحدث تردد قناة Toyor al jannah 2021 على سهيل سات.

قناة طيور الجنة الفضائية

قام صاحب القناة ومديرها خالد مقداد بدمج قناتي طيور الجنة وطيور بيبي، لكي يمكن جميع الأطفال من متابعة محتوى القناتين في آن واحد، ويتنوع محتوى القناة عما سبق مما ينال من إعجاب عدد اكبر من الأطفال، وتم وقف البث على النايل سات وعرب سات، والآن يتم بث المحتوى الجديد للقناة على القمر الصناعي سهيل سات.

تردد قناة طيور الجنة 2021

ويقوم تردد قناة طيور الجنة الجديد على سهيل سات، ببث جميع المحتوايات التي كانت تقدمها القناتين من قبل، حيث يتم عرض العديد من الأغاني والأناشيد الدينية، كما أنه يتم عرض القصص والأفلام الكرتونية المتنوعة، ويتم تقديم الرسوم المتحركة، فكل فئة من العمر للأطفال يناسبها جزء من ذلك المحتوى وتسعد به.

تردد قناة Toyor al jannah 2021 على سهيل سات

نقدم لكم تردد قناة طيور الجنة بعد دمجها مع قناة طيور بيبي، وتم توقفها على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، وهي الأن تعمل على سهيل سات، وجاءت بيانات التردد كالتالي.

  • القمر الصناعي : سهيل سات.
  • التردد : 11310.
  • الاستقطاب : أفقي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ¾.

وفي النهاية نرجو أن يكون قد نال المقال على إعجاب متابعينا، ونتمني ضبط تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021 على سهيل سات، ونتمني للجميع مشاهدة طيبة.