تردد قناة نوميديا Numidia TV الجديد

تردد قناة نوميديا  Numidia TV الجديد
تردد قناة نوميديا TV

تعد قناة نوميديا من اشهر القنوات المميزة الموجودة على القمر الصناعي النايل سات، وهي قناة تابعة إلى التليفزيون الجزائري، ضمن مجموعة القنوات الإخبارية اليومية، وهي تقدم محتوي متنوع ما بين الأخبار اليومية والحصرية، إضافة إلى مجموعة من البرامج السياسة تعرض من خلالها كل ما يهم المواطن الجزائري على المستوى المحلي والمستوى العربي والدولي، وتقدم كل ما يخص الجزائر لحظة بلحظة، والذي ساعد في حصولها على ثقة ملايين المتابعين والمشاهدين في جميع أنحاء العالم وخاصة في الجزائر.

وفي التقرير التالي نتعرف على قناة نوميديا الجزائرية، وتاريخ القناة، بالإضافة إلى تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات بالإضافة إلى أهم ما يميز قناة نوميديا وغيرها من المعلومات المتعلقة.

 قناة نوميديا

سميت قناة بهذا الاسم تيمنا بمملكة نوميديا الأمازيغية التي ترجع إلى عصور ما قبل الميلاد وهي الجزائر حاليا، وكانت الانطلاقة في الحادي عشر من ديسمبر عام 2012، وذلك في ذكرى خروج الجزائريين طلبا للتحرر في عام 1961، وتهتم القناة ببث آخر المستجدات السياسية والرياضية على الساحة الجزائرية والعربية والدولية، وهي قناة إخبارية في الأساس ولكنها تعرض بعض البرامج الحوارية والتفاعلية والاجتماعية.

تردد قناة Numidia TV
تردد قناة نوميديا TV

 

ويتواجد المقر المركزي لقناة نوميديا الجزائري في جنيف العاصمة السويسرية ولها مقر فرعي في الجزائر، بالإضافة إلى فروع أخرى بدول الخليج وأمريكا، ويترأسها في الوقت الحالي سامر رياض، وتسعى القناة على عرض كل ما يحدث داخل الأراضي الجزائرية أول بأول، وتنقل أحداث مباشرة، وتقديم كل ما هو جديد ومختلف وتميزت عن القنوات الأخري في تقديم محتوى متنوع يجمع بين السياسية والاقتصاد والترفية، خاصة وأنها تهتم بكافة الأعمار فتقدم محتوى مناسب للشباب وبرامج توعية إلى السباب وبرامج خاصة للمشاكل التي تعاني منها البلاد وطرق التعامل معها.

وتقدم القناة وجبة دسمة من البرامج والمسلسلات العربية الجديدة والحصرية، إضافة إلى المسلسلات الجزائرية، نالت بها إعجاب الملايين من المتابعين والمشاهدين في مختلف الفئات العمرية.

تردد قناة نوميديا TV الجديد

تتميز قناة نوميديا الجزائرية، بالعديد من المميزات التي جعلتها من القنوات الشعبية ذات الشعبية والمشاهدة العالية بين القنوات ومن أهم مميزاتها ما يلي :

  • تحرص القناة بشكل دائم على تقديم محتوي متنوع يناسب كافة الأذواق والأعمار، وتقدم محتواها بشكل مجاني بدون أي رسوم أو اشتراك.
  • تتميز قناة نوميديا بالشفافية العالية والدقة والمصداقية التامة في كل ما تعرضه من قنوات خاصة وأنها لا تنتمي إلى أي حزب أو جهة معينة، إضافة إلى أن القناة تبث المحتوي بجودة عالية .
  • تمتلك القناة فريق عمل متميز من الصحفيين والإعلاميين، كما أنها تحرص على تنوع المحتوي على الشاشة حتى لا يشعر المشاهد بأي ملل أو ضجر.

تردد قناة Numidia TV الجديد

يمكن للمشاهدين متابعة قناة نوميديا الجزائرية ومشاهدة المحتوى المتميز الذي تقدمه من أخبار وبرامج، ومتابعة الأحداث في الجزائر لحظة بلحظة، ومتابعة أهم البرامج والمسلسلات والمحتوى المتنوع على مدار الـ 24 ساعة دون فصل القناة وبجودة متقدمة، من خلال ضبط أجهزة الاستقبال على التردد الجديد للقناة، حيث حرصت القناة على توفير تردد جديد وذلك لضمان تقديم المحتوى بأعلي جودة وبصورة أوضح وصوت أنقي وشاشة خالية من التشويش أو التقديم، ويمكن ضبط تردد القناة على النحو التالي :

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزمعدل تصحيح الخطأالاستقطابالجودة
نايل سات10922275008/7أفقيHD
عرب سات12303275005\6عموديHD