أحدث ديكورات رمضان أجدد الأفكار لتزيين ركن رمضاني في البيت

أحدث ديكورات رمضان أجدد الأفكار لتزيين ركن رمضاني في البيت
أحدث ديكورات رمضان

افكار لتزيين ركن رمضاني في البيت من الأشياء الجميلة والملفتة التي تحرص عليها كل أسرة وذلك من أجل الإحساس ببهجة رمضان خاصة لدى الأطفال وترك انطباع وذكرى جيدة لديهم.

أفكار لتزيين ركن رمضاني في البيت

بالنسبة إلى أفكار لتزيين المنزل في رمضان التي يبحث عنها فهي كالتالي:

أحدث ديكورات رمضان
أفكار زينة رمضان

 

وضع فانوس رمضان:

فانوس رمضان هو أهم زينة يتم وضعها وهو أحد أشهر ديكور رمضاني في البيت، ويمكنك اختيار شكل وحجم الفانوس وتضعه في غرفة المعيشة أو في الركن المخصص ويفضل أن يكون مضيء لإعطاء البهجة.

وضع زينة النجوم والهلال:

وتعتبر زينة النجوم والهلال من أهم أدوات تزيين المنزل في رمضان وتتم بواسطة استخدام الورق المقوى والملون مع قصه على شكل نجوم وهلال رمضان وتعليقها أو يمكنكَ شراؤها ويفضل أن تكون من النوع المضيء التي تتغير ألوانها، لأنها تعطي تغيير في ديكورات المنزل في رمضان.

ركن رمضاني في المنزل

كذلك من أفكار ركن رمضان المختلفة هي:

ديكور رمضان
ركن رمضاني في المنزل

 

صنع ركن للصلاة وقراءة القرآن:

و ركن الصلاة في المنزل من افكار التزيين السهلة والبسيطة لاستقبال رمضان، والتي لا تكلف كثيرا ولكنها تعطي مظهراً مختلف و يلجأ لها الكثيرون للحفاظ على أداء الصلاة في أوقاتها أو الانعزال فيها من أجل التعبد في مكان خاص كما أنها تعطي روحانية في البيت.

ديكور رمضان
ركن رمضاني في المنزل

 

تزيين الحوائط بوضع اللوحات الإسلامية :

تزيين الحوائط من خلال اللوحات الإسلامية من أشهر أفكار تزيين المنزل في رمضان خاصة أن كانت لوحات مكتوبة بالخط العربي، أو بها آيات وأذكار وهي من الأفكار السهلة التي لا تتطلب مجهودًا أو تكلفًا.

والآن نكون قد أوضحنا افكار لتزيين ركن رمضاني في البيت لتتناسب مع حجم كل ركن وكل أسرة بحسب الإمكانيات المتاحة.