رابط تسجيل طلب سلة غذائية لكل سعودي ومقيم

رابط تسجيل طلب سلة غذائية لكل سعودي ومقيم
طلب سلة غذائية للمحتاجين

رابط تسجيل طلب سلة غذائية لكل سعودي ومقيم الذي يبحث عنه الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية في إطار الحرص على التكفل بمساعدة الأسر المحتاجة في شهر رمضان المبارك.

رابط تسجيل طلب سلة غذائية لكل سعودي ومقيم

قامت المملكة العربية السعودية بتأسيس جمعية خيرية هدفها هو المساعدة في توفير الاحتياجات الأساسية من أجل الأسر السعودية ذات الاحتياجات وذلك من خلال صنع سلة غذائية أو تقديم منح دراسية للأطفال، وذلك من أجل إخراج تلك العائلات من الاحتياجات، وذلك من خلال أخذ الأموال من أصحاب الأموال وإعطائها إلى المحتاجين، وبتلك الطريقة يتم مساعدتهم من خلال توفير كل ما يحتاجون إليه خاصة في شهر رمضان المبارك.

التسجيل في جمعية نماء طلب سلة غذائية

هناك بعض الخطوات التي يجب عليك إتباعها من أجل التسجيل لطلب سلة غذائية وهي كالتالي :

تسجيل طلب سلة غذائية
طلب سلة غذائية للمحتاجين
  • أولا عليك الدخول إلى الصفحة الرئيسية لجمعية نماء ثم في أسفل الصفحة نختار رعاية أسرة في سلة الطعام.
  • وبعد ذلك تدخل صفحة أخرى يوجد فيها عدة بيانات عليك وضع البيانات في الحقول المخصصة لها بعد القراءة والموافقة على كل الأسعار المكتوبة.
  • تقوم بعدها بتسجيل اسمك بالكامل ووضع رقم هاتفك المحمول والبريد الإلكتروني ثم تختار نوع التبرعات والقيمة وعدد السلال والتكلفة الإجمالية.
  • تختار بعد ذلك طريقة الدفع وما إذا كنت تهدي هذا التبرع أو تريده، وهناك مربعات في الأسفل مكتوب عليها إضافة إلى عربة التسوق، اضغط عليها عندما تريد إضافة موارد إلى سلة الطعام.
  • وهناك أيقونة أخرى مكتوب عليها ادفع ريال، عليك الضغط عليها لدفع سعر السلة وإنهاء الطلب.

بالنهاية نكون قد أوضحنا خطوات التسجيل والحصول على رابط تسجيل طلب سلة غذائية لكل سعودي ومقيم من أجل المساهمة في تقديم المساعدة للأشخاص المحتاجين في رمضان.