توثيق تحدي المشاهير السعوديين في تجربة مخيم المشاهير 

انتشرت صور ومقاطع فيديو لجبال وصحاري وادي رم على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، تمت تغطية مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بصور ومقاطع فيديو لجبال وصحاري وادي رم، وقد جذبت صور ومقاطع فيديو لجبال وصحاري وادي رم رواد “مواقع التواصل الاجتماعي” عندما وثقوا لحظة وصولهم وتفاصيل رحلتهم، وثّق المشاهير (غازي الذيابي ،عبد القادر بن ذيب الشهراني،مخلد بن سهل العتيبي ،سعيد بن فوزان الذيابي، طلال بن سعيد الحميده) شروق الشمس وغروبها الذي انعكس على الرمال رم وأظهرت جمالها في الطبيعة انتشرت الصور ومقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، وتضمنت هذه المشاركات جمال الأردن وكرم ضيافة أهله وتاريخهم الحافل بالكرم، وتم نشر صور للبدو تعكس هويتهم كشعب متجذر في الأرض، وأعرب أعضاء الوفد الضيف عن سعادتهم الغامرة بزيارتهم لوادي القمر الساحر.تم ذكر رمالها الناعمة وجبالها الجرانيتية المنحوتة في لوحات رائعة ونسيمها المعطر وليلها الذي يحيط بالنجوم في سمائها كلها مذكورة في هذا المقطع، قال الناشط عبد القادر بن ذيب الشهراني ،إن وادي رم من أكثر الصحاري إثارة للاهتمام في العالم.تجذب الزائر بجمالها غير التقليدي ،وتأخذه في رحلة تبقى أسرارها وحبها في ذاكرته.
وبين الناشط الذي يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي “سناب شات” ؛ سعيد بن فواز الذيابي ،والضيف الذي اتخذته وادي رم للتأمل عندما رأى صمتها رغم صخبها،مع نجوم الليل التي تغمز في جلسة سمر مع الحالمين على الأرض،مؤكدا أنه وثق كل اقامته في وادي رم على الفيديو والصور.

ويقع وادي رم بالقرب من الحدود مع المملكة العربية السعودية، وهو عبارة عن صحراء ذات تضاريس متنوعة، بما في ذلك مجموعة من الوديان الضيقة، والمنحدرات شديدة الانحدار ،والطرق شديدة الانحدار. يقع موقع التراث العالمي في وسط الطبيعة والثقافة، ورحب أبو طالب بالوفد الضيف على الطريق الأردني قائلا: أهلا بك يا أبو طالب الإعلام السعودي الشهير، لقد كرمتنا في بلدك الثاني الأردن “عشنا معكم اليوم أجمل الأوقات، وسحر وادي رم في مخيم الكابتن السياحي زاد من حضوركم وشرفنا لنا بمجد وتألق”. … بارك الله فيك من مسيرتك إلى ملفك .
يشار إلى أن المخيم السياحي في واي رم يعد من أهم وأقدم المعسكرات السياحية في وادي رم، ويساهم في جذب آلاف السياح والزوار من داخل المملكة وخارجها.