جائزة هدف الشهر.. صلاح ينافس في قائمة من 10 أهداف وكل من جاكبو نونيز بهدفين

جائزة هدف الشهر.. صلاح ينافس في قائمة من 10 أهداف وكل من جاكبو نونيز بهدفين

ينافس هدف الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، في مرمى إيفرتون في فبراير 2023 في الجولة الـ 23 من الدوري الإنجيلزي الممتاز، على جائزة هدف الشهر الماضي داخل أروقة الريدز، وكان النادي الإنجليزي قد أعلن اليوم الأربعاء، عبر موقعه الرسمي، عن قائمة مكونة من 10 أهداف تنافس على تلك الجائزة من فرق وفئات عمرية مختلفة بالنادي على مدار فبراير الماضي، ويتم اختيار الفائز عبر التصويت على موقع الفريق الرسمي.

وكان هدف محمد صلاح الأول في المباراة التي فاز فيها الريدز (2-0) على إيفرتون في الدوري الإنجليزي، من ضمن 5 أهداف أخرى تنافس في الفريق الأول للرجال، وينافس الهدف الثاني الذي سجله كودي جاكبو في ذات المباراة على ذات الجائزة، ولجاكبو هدف آخر سجله في مباراة نيوكاسل يونايتد ينافس به على تلك الجائزة أيضا.

نونيز ينافس بهدفين على جائزة أفضل هدف لشهر فبراير

وينافس الأوروجواني داروين نونيز على تلك الجائزة بهدفين له مع الريدز في إطار مباريات شهر فبراير المنصرم أيضا، وهو الهدف الذي قام باقتناصه في مباراة نيوكاسل، والذي أحرز فيها جاكبو لتنتهي بفوز ليفربول بهدفين مقابل لا شئ.

جائزة هدف الشهر.. صلاح ينافس في قائمة من 10 أهداف ونونيز بهدفين

ويأتي الهدف الخامس من نصيب نونيز، والذي كان مفتتح ليفربول في التسجيل في المباراة التي خسرها ناديه أمام النادي الملكي الإسباني ريال مدريد في  دوري الأبطال، وبذلك يتساوى الأوروجواني مع الهولندي جاكبو في عدد الأهداف المنافسة على جائزة أفضل هدف لشهر فبراير 2023.

جائزة هدف الشهر.. صلاح ينافس في قائمة من 10 أهداف ونونيز بهدفين

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون الليلة

ويتقابل نادي ليفربول الليلة مع فريق وولفرهامبتون في إطار مباراة مؤجلة من الجولة السابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.