حجز مطعم في نادي اليخوت جدة

حجز مطعم في نادي اليخوت جدة
نادي اليخوت جدة

لا تخطئ عيون السائرين في سياراتهم المجاورة لكورنيش جدة الشمالي رؤية مشروع استثنائي وهو “نادي جدة لليخوت” ، والذي يعانق بين ذراعيه مياه البحر الأحمر أولئك الذين ينظرون عن كثب سيرون تفاصيل المشروع ،والذي من المتوقع أن يكون قيمة مضافة، ضمن مشاريع “موسم جدة” ، والتي ستكون قادرة على توفير مناطق جذب لا يمكن تصورها، يستمد نادي جدة لليخوت جماله وأهميته من موقعه الاستراتيجي الذي يقع على الواجهة البحرية لمدينة جدة والتي تعتبر المنطقة الأكثر حيوية بمساحة إجمالية تبلغ 112 ألف متر مربع.

لا تقتصر رفاهية الموقع على الموقع فقط، بل تمتد أيضًا إلى العناصر الفريدة للفندق، بدءًا من بناء رصيف آمن للسفن يصل ارتفاعه إلى 135 مترًا ،وبجوار المارينا “مارينا” “المنطقة التي تحتوي على مطاعم وكافيهات عالمية تحتضن البحر، وتضاعف المرح، بالإضافة إلى فناء يتدرب ضيوف النادي على المشي في المسارات يتم تخصيص العناوين للكتب.

تعكس قصة إنشاء نادي جدة لليخوت في 180 يومًا فقط من قبل شركة صلة ،الشركة الوطنية التي تتبنى أكثر مشاريع تطوير نمط الحياة طموحًا في جميع أنحاء المملكة ،قصص التحدي والعزم والحرص على استكمال نادي اليخوت. في انتظار زوار وضيوف سباق “الفورمولا 1”. الذي اختتم في وقت سابق من هذا الأسبوع، وعلى مرمى البصر من ملعب الجولف ،لكنه أصبح مكانًا للتوقف بالنسبة لهم، لتزويدهم بمشاهد الجمال والكرنفال التي لن تنسى بسهولة، تمامًا كما تظهر كاميرات البث التلفزيوني بشكل متحرك، مما يعكس الصورة المميزة للكرنفال.

بدأ نادي جدة لليخوت في ظهوره العام وكأنه تحفة تشع بالبهجة والسعادة لكل من رآها أو دخل فيها. حرص النادي على أن يكون جاهزًا لاستقبال زواره، مع عدد من المطاعم العالمية التي تقدم خدمات ذات جودة عالمية، بالإضافة إلى توفير تجربة العيش في فندق 5 نجوم يقع على ضفاف المارينا، والذي يمكنه تتسع لـ 101 يخت مع 21 متجرًا و 14 مطعمًا، يبلغ أقصى عمق لمنطقة مارينا 8 أمتار، وتضم 43 وحدة سكنية في شقق وفيلات من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم، ويمكن حجز التذاكر الخاصة بالنادي من خلال الموقع الرسمي (jeddahyc.com) عبر الإنترنت.

اخبار السعودية
نادي اليخوت جدة

 

مع تنوع الخدمات وتعتمد إدارة النادي على الأخير لتوفير فرصة فريدة وممتعة للزوار للذهاب إلى البحر على متن اليخوت في انتظارهم من الآن فصاعدًا، بالإضافة إلى فرصة التسوق الفاخر من المتاجر المطلة على المرسى، ما ورد أعلاه يشبه ؛ بشكل عام يعد نادي جدة لليخوت أول مرسى لليخوت خاص في المملكة العربية السعودية، وهو سهل الوصول إليه نظرًا لقربه من الأحياء السكنية وتتميز المارينا بتصميماتها الحديثة، فضلاً عن مزجها بين الهوية البحرية للمملكة العربية السعودية والعمارة السعودية ، وتنوع المرافق وتعدد الخدمات.