دعاء 10 رمضان دعاء اليوم العاشر من رمضان 2023 المستجاب

دعاء 10 رمضان دعاء اليوم العاشر من رمضان 2023 المستجاب
دعاء اليوم العاشر من رمضان 2023

دعاء 10 رمضان 2023 ننشر لكم في هذا الموضوع من خلال موقع ميرال نيوز أفضل أدعية اليوم العاشر من شهر رمضان المبارك 1444 التي يبحث عنها كل مسلم خلال الساعات الماضية للدعاء بها في اليوم العاشر من هذا الشهر الكريم المبارك، وانتهي العشر الأوائل من هذا الشهر المبارك الآن ويسعى كل مسلم للفوز برضا الله سبحانه وتعالي والدعاء له بكل ما يتمناه في الأيام المتبقية من هذا الشهر الكريم الشهر الذي تفتح فيه السماء لكل مسلم وتقبل فيه الدعوات لذلك يسعي كل مسلم للتقرب من الله سبحانه وتعالي بالصلاة والدعاء وقراءة القران الكريم الذي نزل في هذا الشهر المبارك العظيم.

دعاء اليوم العاشر من رمضان 2023

  • اللهم أعني في هذا اليوم على الصيام والقيام، وجنبني من الآثام، وارزقني ذكرك على الدوام، ووفقني لطاعتك يا هادي المضلين.
  • اللهم اعني في جميع أيام شهرك الكريم على الصيام والقيام وغض البصر وحفظ اللسان يارب العالمين.
  • اللهم لا تؤأخذني فيه بالعثرات، وأقلني فيه من الخطايا والهفوات، ولا تجعلني فيه غرضاَ للبلايا والآفاتِ واشرح وأمن به صدري بأمانك يا أمان الخائفين، يأرب العالمين.
  • اللهم اجعل صيامي فيه بالشكر و القبول على ما ترضاه ويرضاه الرسول، محكمة فروعه بالأصول، بحق محمد و آله الطيبين الطاهرين، يا أكرم الأكرمين.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم في هذا الموضوع مجموعة متنوعة من أدعية اليوم العاشر من شهر رمضان المبارك 2023 التي يمكنك الدعاء بها اليوم وطلب الدعاء من الله سبحانه وتعالي والتقرب أليه بهذه الأدعية الجميلة.