اوقات و مواعيد دوام ارامكس في رمضان 1444

اوقات و مواعيد دوام ارامكس في رمضان 1444
متى تقفل شركة ارامكس؟

أوقات ومواعيد دوام ارامكس في رمضان 2023 – 1444 يرغب العديد من العملاء الذين يتعاملون مع شركة ارامكس في معرفة مواعيد العمل الخاصة بها خلال شهر رمضان، حيث أن هذه الشركة من ضمن الشركات الرائدة في مجالها التي تتيح لكافة المواطنين الكثير من الخدمات، وسوف نتعرف معكم عن كل ما يخص شركة ارامكس في السطور القادمة.

شركة ارامكس

تعمل شركة أرامكس على توصيل جميع الطرود وكذلك الطلبات لكافة المواطنين، فهي تمتلك عدد من العاملين الذين ينتمون إلى جنسيات مختلفة ويتصلون بالسرعة في إنجاز المهام المشكلة اليهم، ويقع المقر الأساسي لشركة ارامكس في دولة الامارات العربية المتحدة داخل مدينة دبي، حيث أن هذه الشركة يعود تاريخ تأسيسها إلى سنة 1982، وتعد أول شركة مدرجة داخل بورصة ناسداك، وهذا الفضل عاد إلى مؤسسها فادي غندور وبيل كينجسون، ويرأس شركة أرامكس الان السيد بشار عبيد.

اوقات و مواعيد دوام ارامكس في رمضان 2023 – 1444

لم يتم تحديد مواعيد العمل الأساسية الخاصة بشركة أرامكس في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان حتى الآن، ولكنه من المحتمل أن تبدأ أوقات العمل من يوم السبت حتى الخميس بداية من الساعة التاسعة ونصف صباحا، وحتى الساعة الرابعة ونصف مساء.

  • كما أن مواعيد العمل داخل شركة أرامكس يوم الجمعة خلال شهر رمضان المعظم ستبدأ من الساعة التاسعة ونصف صباحا وحتى الساعة الواحدة ونصف مساء.
  • أيضا يمكنك متابعة مواعيد العمل من خلال الموقع الإلكتروني التي توفرها الشركة على حسابها الخاص على تويتر.

أما فيما يخص بمواعيد العطلة الرسمية لهذه الشركة فإنها تبدأ من يوم التاسع والعشرين خلال شهر رمضان وتنتهي في آخر أيام عيد الفطر المبارك.