رابط نظام نور بسجل مدني و رقم الهوية للاستعلام النتائج

رابط نظام نور بسجل مدني و رقم الهوية للاستعلام النتائج
التسجيل في نظام نور برقم الهوية

متى يفتح نظام نور بسجل مدني أو بهوية ولي الأمر من اجل استعلام نتائج الطلاب الفصل الدراسي الجديد، من رابط موقع نور الرسمي noor.moe.gov.sa، موقع إشعار درجات الفصل واستخراج كشف الدرجات للمتوسط والثانوي، حالة من التقرب والقلق تظهر تصاحب أولياء الأمور دون شك، والطلاب بطبيعة الحال، خلال ترقب فتح نظام نور بدون تسجيل أو رابط الاستعلام عن النتائج برقم السجل المدني ورموز التحقق.

موعد تفعيل رابط نظام نور السهل لاستعلام النتائج والحصول على الدرجات، يكون بعد ساعات قليلة من انتهاء اختبارات الفصل الدراسي الحالي، وهو الفصل الثاني الدور الأول، حيث تصدر وزارة التعليم بيان يشمل تهنئة لجميع أطراف العملية التعليمية بجميع المحافظات، وتحدد التعليم بصفة خاصة الطلاب وأولياء أمور ومعلمين ومن يهمه الأمر من المواطنين، ثم تنشر الوزارة رابط نظام نور الدرجات والشهادات.

رابط نظام نور بسجل مدني ولي أمر

استعلام عن نتيجتيك الآن من رابط نظام نور بسجل مدني ولي الأمر طالب أو طالبة، بطريقة الدخول على خدمة شؤون الطلاب ومنها إلى التقارير ومنها إلى شهادات الطلاب والدرجات ثم إشعار النتيجة للطالي أو الطالبة، ويجب مراعاة تحديد الفصل والصف الدراسي ودخول على نظام نور بالسجل المدني من رابط noor.moe.gov.sa .

نظام نور بالهوية فقط أو السجل فقط

نضع لكم عبر خدما موقع  رابط النتائج نظام نور بالسجل المدي أو رقم الهوية فقط الرابط المباشر لاستخراج الدرجات، بمجرد أن يتم الإعلان عنه .