ملابس تعكس ملامح شخصية الرجل

ملابس تعكس ملامح شخصية الرجل
تحليل الشخصية من الألوان للرجال

معروف عن عالم الرجل انه بئر عميق لا يستطيع احد الوصول إليه إلا بإذن شخصي من الرجل نفسه، ولكن ما لا يعرفه الرجل عن نفسه ان هناك اشياء تفضح اسرار عالمه وتجعل ملامح شخصيته واضحة وضوح الشمس ، فقد سبق ان تعرفنا إلي لغة الجسد  الرجل  وكيف انها تظهر علامات وملامح في شخصيته دون ارادة  منه، أما اليوم نقدم لك عزيزي الرجل  من خلال موقع الخليج اليوم أنواع الملابس التي تعكس ملامح شخصيتك.

ملابس تعكس ملامح شخصية الرجل :

لا داعي للسخرية والتهكم  فالآن فقط نستطيع أن نكشف أسرار شخصية الرجل وتحديد ملامحها بشيئ من الدقة من خلال الملابس التي يرتديها الرجل في كل المناسبات، فلابد ان تعرف عزيزي الرجل ان هناك انطباعات  عن الشخصية  من خلال موقع الخليج اليوم.

1- الرجل المهندم في ملابسه :

الرجل المهندم في ملابسه رجل ذو شخصية هادئة بسيطة طبيعية الي اقصي حد، فهو شخص اجتماعي وايجابي في كل تصرفاته فهذا الرجل يملك شخصية تؤمن بأن قيمته فيما يتحلى به من شخصية قوية وأخلاق لذا نجده يرتدي ما يريحه وغالبا ما تكون البساطة هي عنوانه.

2- الرجل الذي يرتدي ملابس غير ملائمة للزمان او المكان :

في بعض الأحيان نفاجئ  بأن هناك رجل يرتدي ملابس غير ملائمة للمكان او الزمان فمثلا ارتداء الرجل ملابس رياضية في العمل او ملابس كاجوال في الحفلات،  لابد ان ندرك ان شخصية هذا الرجل شخصية متمردة لديها نوع من العناد  فهي شخصية تبغي تنفيذ ما يدور بذهنها  بصرف النظر عن رأي المحيطين بها، والغريب في شخصية هذا الرجل انه لا يقوم بذلك بسبب الجهل إنما لمجرد اثبات الذات والتعبير عن النفس بصورة  نوع من التمرد علي كل ما هو مفروض علي اعتبار ان ما يقوم به حرية شخصية.

3 – الرجل ذو المظهر المبالغ فيه :

نلاحظ ان هناك رجل يفضل ارتداء كل ما هو ملفت للأنظار أو مختلف او غريب، فشخصية هذا الرجل شخصية ترغب دائما في ان تحظي بالأهتمام والإعجاب من الآخرين، وللأسف فهذا إن دل علي شيئ فهو يدل علي ان هذه الشخصية تشعر بالنقص وتشعر بداخلها بعدم الثقة بالنفس.

4 -الرجل ذو الملابس التقليدية :

في بعض الاحيان نشاهد رجل يرتدي ملابس تقليدية كالبدلة مثلا فنجده لا يستطيع ارتداء الملابس الشبابية برغم صغر سنه، ونتعجب من فخره بنفسه وهو مرتديها، فشخصية هذا الرجل شخصية متحفظة تقليدية، تفضل كل ما هو  رسمي متحفظ فنجدها شخصية من الصعب التعامل معها بسبب حبها للنظام والنظافة بصورة قد يعتقدها البعض إنها  مرضية الا إنها ببساطة  حب  للنظام والجدية.

5- الرجل الذي  يفضل ارتداء الملابس القديمة :

شخصية الرجل الذي يرتدي موديلات قديمة أو لا يغيرها لفترات طويلة  هي اما شخصية لرجل يعاني من ظروف اقتصادية سيئة تجعله غير قادرا علي مواكبة الموضة وشراء ملابس جديدة أو إن شخصية هذا الرجل شخصية بخيلة، لا ترغب في الأنفاق علي مظهرها لأعتقدها أن المظهر شيئ  غير مهم.