خلطة لشد و لتبيض الوجه وازالة التجاعيد من أول استخدام

خلطة لشد و لتبيض الوجه وازالة التجاعيد من أول استخدام
ماسك النشا لشد الوجه

كريم النشا لشد التجاعيد، الترهلات هي واحدة من المشاكل الكبيرة التي تواجهها الكثير من النساء لأنها تجعلهن يشعرن بعدم الراحة، وتجعلهن يشعرن بالخجل والاكتئاب، وهذا الترهل يظهر عادة نتيجة لعدة عوامل منها فقدان الوزن مما يعني أن الأشخاص الذين يعانون من السمنة وزيادة الوزن، سوف يقومون بعمل تمارين وإتباع نظام غذائي معين من أجل إنقاص الوزن، وبالتالي سوف تحدث لهم ترهلات في الجلد.

عند فقدان الوزن قد يترهل الجلد نتيجة عملية فقدان الوزن وهذا أمر مزعج للغاية، وفي بعض الأحيان تظهر هذه المشكلة مع تقدم العمر، فمثلاً عندما تبلغ المرأة حوالي الأربعين من العمر، يمكن أن يكون الترهل في هذا الوقت طبيعياً.

ماسكات لشد الوجه وإزالة التجاعيد

يمكن أن توجد هذه المشكلة في كل من الرجال والنساء، لكنها تصيب النساء أكثر لأنهن يرغبن دائمًا في الظهور بمظهر أكثر جاذبية وشبابًا، ويمكن أن نجد عددًا من النساء اللواتي يفضلن الذهاب لصالونات التجميل واستخدام الأجهزة التي تساعد في شد البشرة تمامًا.

تخفي الأجهزة بالفعل التجاعيد وتجعل البشرة تبدو شابة، ولكن بمساعدة هذه الأشياء يمكن أن تصيب الجلد ببعض الأمراض الخطيرة، وتظهر هذه الأمراض لاحقًا، لذلك من الضروري والمفيد استخدام الوصفات الطبيعية.

مكونات وصفة النشا لشد الجلد

  • ملعقتان كبيرتان من مسحوق النشا
  • ملعقتان كبيرتان من الزبادي
  • ملعقة من عصير الليمون
  • ملعقة زيت زيتون

كيفية عمل ماسك النشا لشد الوجه وإزالة التجاعيد

نحضر طبقًا مناسبًا ونضع فيه ملعقتان كبيرتان من مسحوق النشا ونضيف ملعقتين كبيرتين من الزبادي وملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقة زيت زيتون، بعد ذلك تخلط جميع المكونات المذكورة جيداً وتغسل وجهك بالماء الدافئ.

ثم ضعي وصفة النشا على بشرتك واتركيها جافة تمامًا واتركيها لمدة 25 دقيقة، ثم اغسليها بالماء البارد، وتحتاجين هذه الوصفة للتكرار مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج خلال أسبوعين فقط.