ضبط تردد السعودية الرياضية ssc المجانية

ضبط تردد السعودية الرياضية ssc المجانية
قناة ssc

تردد السعودية الرياضية ssc ومتابعة مستمرة من خلال موقعنا ، حيث نتابع على شاشة قناة السعودية الرياضية العديد من المباريات الرياضية الهامة، في الدوري السعودي الرياضي للمحترفين، وننقل لكم تردد القناة بداخل المجال من أجل الاستمتاع بمشاهدة المباريات، كما ننقل لكم موعد بدء المباريات، ونرحب بتعليقاتكم واستفساراتكم عن تردد القنوات المجانية الأخرى على النايلسات، تردد قناة السعودية الرياضية ssc.

تردد قناة السعودية الرياضية 1& 2

قناة السعودية الرياضية قناة سعودية، تهتم بتنمية الوعي لدى الشباب وتحفيزه على المشاركة في كافة المنافسات الرياضية والعلمية والترفيهية والرياضية، انطلق عمل القناة في السادس عشر من رجب، ثم تم تغيير هوية القناة في الأول من مارس لتعمل باسم باقة قنوات ksa sport السعودية الرياضية، وقد اهتمت بنقل كافة مباريات الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى برامج جديدة تشرف عليها هيئة الرياضة العامة، وفي عام 2018- 2019 تم إطلاق قناة السعودية الرياضية 2 والسعودية الرياضية 1، لإتاحة الوقت في عرض المباريات التي يتم تحديدها في نفس الوقت.

كما تمتلك القناة بالإضافة إلى الحق في إذاعة مباريات الدوري السعودي، إذاعة مباريات كأس السوبر السعودي، وكأس الخليج العربي وكأس العرب لأندية الأبطال، وسباقات الخيل والبطولة الرمضانية و الألعاب الإلكترونية، إضافة إلى كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويعمل لدى القناة مجموعة من أفضل مقدمي البرامج والمراسلين أمثال، فهد العتيبي وفارس عوض ومحمد النعمي وراشد الدوسري وعائد العصيمي كمعلقين.

مقدمو البرامج أمثال: رجاء الله السلمي، صالح العنزي، مصطفى غبا، بندر الشهري، فهد المساعد، خليل الفهد.

تردد السعودية الرياضية ssc

لمتابعة كافة مباريات الدوري السعودي، يمكنكم ضبط تردد السعودية الرياضية الأولى والثانية على جهاز الريسيفر الخاص بكم والتقاط إشارة القناة.

  • تردد القناة : 12418.
  • معامل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : 2/3.