اخر واحدث عروض بيتزا هت خصومات وتخفيضات تصل ل 50% أطلب أوردر الآن

اخر واحدث عروض بيتزا هت خصومات وتخفيضات تصل ل 50% أطلب أوردر الآن

عروض بيتزا هت الكويت اون لاين التي يبحث عنها كافة محبين بيتزا هت الشهيرة في دولة الكويت مع العديد من العروض المميزة الترويجية التي تتناسب مع الأسرة والأصدقاء ووجبات الأفراد مع إضافة العديد من النكهات المتميزة لتتناسب مع أذواق جميع الناس بنكهات مختلفة.

عروض بيتزا هت الكويت اون لاين

يمكنك طلب توصيل عروض بيتزا هت الكويت والتحويل على الفرع الأقرب لك وذلك بعد الإطلاع على قائمة البيتزا واختيار نوعك المفضل :

  • وذلك من خلال الاتصال على رقم : (+965) 1815050وهو رقم بيتزا هت الكويت اون لاين الموحد لجميع الفروع في مختلف المحافظات سواء كانت السالمية أو الحولي وغيرها.
  • بالنسبة إلى رقم خدمة العملاء بيتزا هت الكويت فيمكنك الاتصال من داخل الكويت دون وضع كود الدولة أما خارجها فيجب وضع الكود.

أحدث عروض بيتزا هت الكويت

بالنسبة إلى أحدث عروض بيتزا هت الكويت فهناك عرض بيتزا هت الكبير جمعتنا أكبر وهو يتكون من بارتي بوكس يحتوي على 3 بيتزا هت حجمها وسط مع عدد 6 ثومية بالإضافة إلى بطاطس مقلية مع دجز بالحجم العائلي وكذلك عبوة 2 لتر من مشروبات البيبسي كولا وهي تكلف نحو 6.950 دينار كويتي.
أيضا هناك عرض بيتزا هت العائلي ويحتوي على عدد 2 بيتزا بالحجم بطاطس مع المقبلات بالإضافة إلى البيبسي كولا وذلك بسعر 5.950 دينار كويتي، بالإضافة إلي العديد من العروض الأخرى التي تعرفها بعد الاتصال على أرقام أي فرع من بيتزا هت الكويت، كذلك أصبحت هناك وجبات تقدم مثل وجبة الدجاج المشوي مع بارميزان بالثوم وإضافة بيري بيري مع ترياكي بالسمسم أو مكرونة بيتزا هت وكذلك ستافت كراست.

بالنهاية نكون قد قدمنا عروض بيتزا هت الكويت اون لاين وأنواعها المختلفة وطريقة الطلب السريع وأحدث العروض.