أقوى عروض مركز سلطان خصم من 20 وحتي 70% بمناسبة شهر رمضان ألحق العرض

أقوى عروض مركز سلطان خصم من 20 وحتي 70% بمناسبة شهر رمضان ألحق العرض
عروض مركز سلطان

عروض مركز سلطان الكويت اون لاين من أشهر المراكز التجارية التي تقدم العديد من العروض المتميزة للعملاء في أنحاء الكويت في مختلف المأكولات الطازجة والمجمدة ذو الجودة العالية.

عروض مركز سلطان الكويت اون لاين

أما عن عروض مركز سلطان الكويت اون لاين ففي قسم الأسماك من مركز سلطان يكون العرض يوم واحد وهو يوم الخميس و يتم تقديم أفضل العروض في قسم السمك على أنواع مختلفة من منتجات البحر سواء كانت الأسماك أو القشريات أو فواكه البحر المتعددة مع طرح تخفيضات كبيرة عند الشراء.

اخر عروض مركز سلطان

كذلك يتم تقديم أحد أفخر أنواع ومنتجات الحليب داخل مركز سلطان وهو المبخر من كارنيشن والمعد من الحليب الطبيعي الذي يتمتع بالجودة العالية الأمر الذي يجعله صحي لجميع أفراد الأسرة، مع طرح شركة دي دي حليب مركز طويل الأجل في عبوات ربع ليتر مع عروض مميزة، بالإضافة إلى عروض مياه الشرب المعبأ التي تحتوي على درجة عالية من التعقيم الشديد وذلك من شركة أكوافينا الشهيرة في مجال مياه الشرب، وكذلك تقدم شركة أكوا لمياه الشرب العبأة عروض على الأحجام المتوسطة من العبوات.

وأيضا هناك عروض على المشروبات الغازية من ميرندا وشأني ومونت ديو بالإضافة إلى عروض على حافظات الثلج والأسماك وذلك لحاملي بطاقات مكافأة مركز سلطان.

عروض مركز سلطان الكويت

كذلك يقدم مركز سلطان عروض مختلفة على ألعاب الأطفال المائية بالذات من بيست واي قلعة برنسيس و كرة شاطئ و سبايدر مان، وحوض سباحة و ألعاب ميكي ماوس و كذلك طقم كرسي وطاولة للبحر برنسيس، مع تقديم مختلف المنتجات والأجهزة الحديثة مثل اجهزة التكييف الحائطية لأشهر الماركات مثل باناسونيك و هيتاشي وايضا توشيبا والعديد من المنتجات الأخرى.

في نهاية المقال نكون قد قدمنا جميع الخاصة التي تقدمها عروض مركز سلطان الكويت اون لاين وذلك في منتجاتها المختلفة باعتبارها من أشهر المراكز التجارية في دولة الكويت.