عروض يوم التاسيس السعودي 2023 للأجهزة والسيارات ورحلات الطيران وبخصومات تصل لـ 50 %

تصدرت نتائج البحث عن عبارة عروض يوم التأسيس السعودي 2023، هذا اليوم الذي يعد بمثابة عيد وطني تشهده المملكة العربية السعودية من كل عام تحديداً في يوم الثاني والعشرين من شهر فبراير، وهو إجازة رسمية مدفوعة الأجر للقطاعين العام والخاصة وفقًا للمرسوم الملكي الصادر من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- بمناسبة توحيد المملكة السعودية على أيدي الإمام محمد آل سعود حاكم الدراعية، ليتولى مسيرته أجياله من الأبناء والأحفاد للنهوض وتطوير المسيرة الاقتصادية للوصول بالمملكة إلى أرقي المستويات.

عروض يوم التأسيس السعودي 2023

وفي إطار احتفالات يوم التأسيس تقدم العديد من الشركات الكبرى المتواجدة على أراضي المملكة العربية السعودية عروض خاصة بمنتجاتها والتي تتمثل في تخفيضات وخصومات هائلة على كافة السلع، ولعل أبرز عروض شركات السيارات منها شركات تجارة السيارات، كيا الجبر، المسار الذهبي، شركة اوتوزون، بريجستون، جيوشيلد.

عروض يوم التأسيس 2023 الأجهزة الكهربائية

وشملت عروض الاحتفالية إعلان كبرى الشركات العاملة بمجال الأجهزة الكهربائية عن عروض يوم التأسيس السعودي بخصومات 50% على جميع الأجهزة الكهربائية، وبخصم 60% على كافة الأجهزة التي تستخدم بالبطارية، وبتخفيضات بقيمة 40 % على جميع أجهزة الميكرويف وما شابه.

عروض يوم التأسيس الخطوط السعودية

ولم تتوقف عروض يوم التأسيس إلى هذا الحد بل أقدمت شركات الطيران السعودية “ناس” بطرح تخفيضات على تذكرة الطيران بأسعار مخفضة لقضاء إجازة يوم التأسيس، علاوة على خصومات لجميع الراحلات سواء المحلية أو الدولية بقيمة  50 % وذلك اعتباراً من 17 لـ 18 فبراير.
بينما أعلنت من جهتها“ شركة أديل ”بمناسبة ذكرى يوم التأسيس بتقديم خصومات على جميع الراحلات لجدة والرياض، فضلاً عن عرض مميزة على الرحلات يبدأ بقيمة 88 ريالاً ساري العرض حتي منتصف ليل يوم التأسيس 22 من فبراير.