تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على جميع الأقمار

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك  تعتبر قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي الإمارات العربية المتحدة حالياً أهم تردد بين القنوات الوثائقية على نايل سات. قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي هي مؤسسة دبي للإعلام. وقد اهتمت القناة بتوفير أفلام الحياة البرية والأفلام الوثائقية عن الحروب، والأفلام المتخصصة في عالم البحار، والتكنولوجيا، والعديد من الأفلام التي تهدف إلى تنوير وتثقيف المستقبل وتزويده بالكثير من المعلومات الجديدة. هذا النوع من الأفلام والبرامج المعروضة على القناة هو السبب الرئيسي وراء تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي هي واحدة من أهم الترددات في دولة الإمارات العربية المتحدة والخليج العربي بشكل عام.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي

فيما يلي قائمة بأحدث ترددات قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي على جميع الأقمار الصناعية في العالم العربي، بالإضافة إلى ملخص لبعض أفلام القناة وما نقدمه، وسوف نعرض لك أهم الأهداف التي تقدمها الوطنية الجيولوجية تسعى شركة “رافيتش أبوظبي” للوصول إلى الأفلام الوثائقية على الشاشة.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك عالم الحيوان

أصبحت قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي فرصة عظيمة لأي شخص مهتم بتعليم نفسه من خلال الأفلام الوثائقية. وقد أصبحت واحدة من أهم وسائل الحصول على المعلومات للعديد من المتابعين الذين يسعون إلى الوصول إلى مصدر للمعلومات التي يثقون بها، تقدم ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي أنواعاً مختلفة من الأفلام والأفلام الوثائقية، الأمر الذي يضعها في اهتمام العديد من المشاهدين من مختلف الاهتمامات.

قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي هي ثمرة المشروع المشترك بين شركة دبي للإعلام وناشيونال جيوغرافيك إنترناشيونال. وأدى هذا التعاون إلى إطلاق أهم الأفلام الوثائقية في العالم العربي. وتبث القناة جميع أفلامها مجاناً ومجاناً. فرصة للتفكير والتفكير في العالم من حوله في مختلف المجالات، وهذا هو من خلال تقديم مجموعة من أذكى برامج المعلومات التي توفر له فرصة جيدة لإتقان واكتساب قدرات الله في خلقه. وقد دفعت هذه الأهداف السامية وراء إنشاء القناة قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي ونايل سات وعربسات إلى تحقيق النجاح الهائل الذي تحقق في الفترة الحالية.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي الجديد

أننا سوف نقدم لكم متابعينا الكرام أحدث ترددات خاصة بقناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي علي الأقمار الصناعية النايل سات والعرب سات موضحة من خلال كالتالي:-

  • تردد القناة : 11411.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 30000.
  • معامل تصويب الخطأ: 3/4.