متى يتم عرض فيلم The Batmanبالمملكة السعودية

ازداد البحث في الآونة الأخيرة من جانب السعوديين عن موعد عرض فيلم The Batman والذي يعتبر واحداً من الأفلام التي يتم تسليط الضوء عليها في العالم كله، إذ من المنتظر أن يتم عرضها خلال الأيام القليلة القادمة في دار عرض فوكس سينما السعودية، وتأتي تلك الخطوة مباشرةً عقب العرض الافتتاحي له في هوليوود، إذ حضر الافتتاح أبطال الفيلم وتلقى إشادة كبيرة من جانب كبار النقاد في العالم حيث أن المستوى الفني للفيلم قد وصل لأعلى مدى، وحظي بإشادة كل من رآه، هذا ونرصد لكم بالتحديد موعد عرض فيلم الرجل الوطواط الذي ينتظره الكثير من عشاق الشخصية الشهيرة The Batman.

موعد عرض فيلم The Batman والسر وراء تعطل عرضه

من المنتظر أن يتم عرض فيلم The Batman بدور العرض في المملكة السعودية ابتداءاً من يوم الخميس القادم الموافق 3 من مارس الحالي وذلك في دار فوكس سينما السعودية،  والجدير بالذكر أنه قد تأخر عرض الفيلم لسنوات بسبب انتشار الوباء المستجد في كل أرجاء العالم.

وفيما يتعلق بعدد المرات التي توقف الفيلم فيها عن العرض، فكانت كلتا المرتين بسبب انتشار الوباء المستجد فضلاً عن إيقاف التصوير بسبب إصابة عدد من العاملين في الفيلم بالفيروس التاجي، ومن بينهم بطل الفيلم الرئيسي “روبرت باتينسون” الذي تم اختياره لأداء دور الرجل الوطواط  من بين العشرات، حيث أصر على اختياره مخرج الفيلم مات ريفز، وبالفعل أدلى روبرت باتينسون دوره ببراعة شديدة.

وعلى الفور بعد أن تم الإعلان عن الموعد النهائي  لعرض الفيلم في كلاً من أمريكا وإنجلترا، سارعت دور العرض بفتح باب الحجز للتذاكر الإلكترونية، حيث توقع البعض أن يحقق الفلم إيرادات عظيمة خلال عطلة نهاية الأسبوع، وعلى وجه التحديد توقعوا أن تصل الإيرادات  إلى أكثر من 80 مليون دولار.

ما هي قصة فيلم The Batman؟

تدور أحداث الفيلم في مدة زمنية تبلغ ساعتين و55 دقيقة، حيث كانت تدور حول ارتكاب ريدلر رجل الألغاز والذي يلعب دوره “بول دانو” للكثير من جرائم القتل الخاصة بالشخصيات السياسية الهامة في جوثام ستيت، حيث أنه في كل مكان يرتكب فيه الجريمة يترك لغز يرمز إلى الضحية القادمة كما يكشف عن الفساد الذي سببه تلك الضحية في المدينة، لذا يبدأ الرجل الوطواط في ملاحقة الأمر.

 

 وعلى هامش ما سبق، يذكر أن التريلر الدعائي للفيلم قد حقق نجاح شاسع منذ طرحه خلال أكتوبر الماضي، حيث نجح في حصاد 43 مليون دولار من المشاهدين له على موقع اليوتيوب.