مواصفات وسعر ايفون 14 برو max أقوى هاتف لعام 2023 هاتف العظماء

مواصفات وسعر ايفون 14 برو max أقوى هاتف لعام 2023 هاتف العظماء

مع انتظار إطلاق Apple لجهاز iPhone 14 Pro Max في الخريف من عام 2022 ، من المتوقع أن يأتي هذا الجهاز بمواصفات تفوق جهاز iPhone 13 Pro Max الحالي، ومن المتوقع أن يحتوي iPhone 14 Pro Max على مجموعة متنوعة من الميزات المبتكرة والمحسّنة التي تعزز أدائه وتجعله أكثر تفوقًا على المنافسين.

مواصفات ايفون 14 برو max

من الممكن أن يتضمن هذا الهاتف مواصفات مثل:

  • شاشة OLED كبيرة بحجم 6.7 إنش.
  • معالج A16 Bionic المحسّن.
  • مساحة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرابايت.
  • كاميرا ثلاثية أو رباعية العدسة بدقة عالية وميزات تصوير محسّنة.
  • شحن سريع وشحن لاسلكي ودعم 5G.
  • نظام تشغيل iOS 16 الذي يحتوي على ميزات وتحسينات جديدة.

سعر ايفون 14 برو ماكس

من المرجح أن يتم تحديده بناءً على مواصفات الجهاز والمنافسة في السوق، ومن الممكن أن يكون أعلى من سعر iPhone 13 Pro Max الحالي الذي يتراوح بين 1099 دولارًا و1599 دولارًا في الولايات المتحدة الأمريكية.
يجب الانتظار حتى الإعلان الرسمي من شركة Apple لمعرفة المزيد من التفاصيل عن iPhone 14 Pro Max.

ايفون 14 برو max جرير

جرير هي إحدى المتاجر الرائدة في مجال الإلكترونيات والتقنية في المملكة العربية السعودية، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات التقنية الحديثة، بما في ذلك أحدث إصدارات هواتف iPhone من Apple.
ويتوفر جهاز iPhone 14 Pro Max لدى جرير بعد إطلاقه الرسمي من قبل Apple في خريف 2022. ويمكن للمستخدمين الذين يرغبون في شراء هذا الجهاز من جرير أن يتوقعوا الحصول على مجموعة من الخدمات الرائعة، بما في ذلك خدمة الضمان وخدمة الدفع الآمن والتوصيل المجاني للمنتجات المحددة.
ومن المتوقع أن يتوفر جهاز iPhone 14 Pro Max بمجموعة من الألوان المختلفة والتي يمكن أن تشمل اللون الأسود والأبيض والذهبي والأحمر والأزرق وغيرها، وسيتمكن المستخدمون من اختيار اللون الذي يفضلونه وفقًا لتفضيلاتهم الشخصية.
ومن المتوقع أن يتم تحديد الأسعار الرسمية لجهاز iPhone 14 Pro Max عند إطلاقه، وسيتمكن العملاء الراغبون في شراء هذا الجهاز من جرير من معرفة الأسعار والتعرف على المزايا والمواصفات الكاملة لهذا الجهاز قبل شرائه.