موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان بعد تأجيلها

يقدم موسم الرياض وهيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، الكثير من المفاجآت في كافة المجالات الترفيهية وعلى رأسها العديد من المباريات في كرة القدم، حيث شهد موسم الرياض إقامة الكثير من المباريات المثيرة والتي يعشقها عشاق الكرة المستديرة في العالم خاصة في الوطن العربي، ولعبت مباراة جمعت بين برشلونة وبين بوكا جونيورز الأرجنتيني وحملت المباراة كأس مارادونا وجاء تخليدا لذكرى الأسطورة الأرجنتينية مارادونا الذي توفى منذ أكثر من عام.

وينتظر جمهور الكرة في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي، المباراة التي تجمع بين نجوم نادي الهلال ونادي النصر السعودي من جهة، ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي من جهة أخرى والذي يضم بين صفوفه ليونيل ميسي ومبابي ونيمار وغيرهم من النجوم الدولية.

تأجيل مباراة الهلال والنصر مع باريس سان جيرمان

كان من المفترض أن تلعب مباراة نجومي فريقي الهلال والنصر مع نادي باريس سان جيرمان غدا الأربعاء الموافق التاسع عشر من شهر يناير الجاري، ولكن اللقاء تم تأجيله، حيث أعلنت شبكة قنوات بى إن سبورت يوم الأربعاء الماضي الثاني عشر من يناير تأجيل المباراة بشكل رسمي.

الهلال والنصر ضد باريس

وكشفت القناة إلى أن المعسكر الذي كان النادي الباريسي، باريس سان جيرمان ينوي إقامته في العاصمة القطرية الدوحة قد تم تأجيله أيضا، بعد تفشي الجائحة من جديدة في أوروبا والتي أجبرت الحكومات خاصة الحكومة الفرنسية على اتخاذ الإجراءات الاحترازية للحد من انتشاره من جديد

موعد مباراة باريس ضد فريق الهلال والنصر

أعلن الموقع الرسمي لموسم الرياض، تأجيل مباراة نجوم الهلال والنصر مع الفريق باريس سان جيرمان، والتي كان المقرر لها غدا الأربعاء على ملعب مرسول بارك، بعد أن أصيب أكثر من لاعب من نجوم النادي الباريسي بالكوفيد.

وكشف الموقع الرسمي للموسم أنه من الممكن أن تقام المباراة في نهاية شهر يناير الجاري، أو مع بداية الشهر المقبل فبراير وذلك بعد أن تتناسب ظروف نادي باريس سان جيرمان.