موعد نزول هجوم العمالقة الموسم الرابع بارت 2

موعد الحلقة الثانية من الموسم الرابع لمسلسل هجوم العمالقة وطريقة مشاهدتها تشغل الكثيرين حول العالم في ظل إعلان هذا الموسم هو الأخير بالنسبة لمسلسل الأنمي “Attack on Titan” منذ جرى طرحه في عام 2013، حيث يحصد المسلسل ملايين المشاهدات حول العالم خاصة في منطقة الخليج ودول أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

هجوم العمالقة بالعربية

ويكتب الجزء الرابع 2022 من المسلسل النهاية الأخيرة له بعد كل تلك السنوات الطويلة التي اتسمت بالإثارة في متابعة المسلسل الأشهر بالنسبة لفئة الأنمي حول العالم، حيث انطلق عرض الحلقة الأولى من الجزء الثاني للموسم الرابعة من مسلسل “هجوم العمالقة” يوم الأحد 9 يناير، فيما ينتظر عشاق المسلسل طرح الحلقة الثانية والتي تحمل الكثير من المفاجآت خاصة وأنه سيتم عرضها خلال الأيام القليلة المقبلة.

مسلسل هجوم العمالقة

 

وأتاحت الشركة المختصة بالمسلسل، إمكانية مشاهدته حول العالم في نفس وقت طرح السلسلة في اليابان، حيث يتكون هذا الجزء الثاني من 12 حلقة فقط تعتبر النهاية الحقيقية للمسلسل الذي استمر 9 سنوات، حيث ينتظر أن ينتهي الموسم خلال شهور قليلة في ظل طرح كل حلقة خلال عدة أيام.

ملخص هجوم العمالقة

ويتمحور الجزء الثاني من الموسم الأخير للمسلسل، حول وقوع معركة ملحمية بعدما انتهى الجزء الأول بنجاة “مارلي” من هبوط القوات المسلحة على مقاطعة شيجانشينا من أجل قتل “إرين”.

ويدور الجزء الثاني من الموسم الرابع حول وقوع حرب قوية ومثيرة بين “إرين” و”مارلي” خاصة مع ظهور إرين بالإعلانات التشويقية والحلقة الأولى في صورة التجهيز لحرب شديدة على “مارلي” و”إلديا”.

ويعتبر التحول الأكبر في مسألة أحداث المسلسل تتعلق بقيام “إرين” بقتل مجموعة من الأبرياء في حربه على “مارلي”، حيث تقع أحداث المسلسل في عالم خيالي ويعيش البشر داخل أراضٍ مُحاطة بثلاثة أسوار ضخمة تحميهم من عمالقة يأكلون البشر.

ولقيت القصة والرسوم المتحركة والموسيقى والتمثيل الصوتي الخاص بالمسلسل الكثير من المدح من قبل المتابعين خاصة في أمريكا واليابان، لكن جدلًا سياسيًا دار حول الهدف من المسلسل في عدد من دول آسيا خاصة الصين وكوريا الجنوبية.