مراجعة سعر ومواصفات سيارة نيسان باثفايندر 2022

مراجعة سعر ومواصفات سيارة نيسان باثفايندر 2022
نيسان باثفندر 2022 فل كامل

نقدم إليكم سعر ومواصفات نيسان باثفايندر 2022، وذلك بالرغم من الصعوبات التي مرت بها شركة نيسان اليابانية مؤخرا، أعلنت أنها ستقدم اكثر من 11 طراز جديد كليا، للمنافسة بشكل افضل في جميع الفئات، واليوم تكشف نيسان عن باثفايندر الجديدة كليا، التي قدمت لأول مرة عام 1985 كسيارة SUV متوسطة الحجم، و يعد الجيل الجديد كليا السادس منها، والذي جاء بنفس لغة التصميم المعروفة من سيارات نيسان الجديدة، و التي تتمثل في شبكة أمامية ضخمة و مصابيح LED، ولغة تصميم اكثر هجومية بشكل عام بالمقارنة بالجيل الخامس من باثفايندر،  خصوصا من الجوانب.

سعر ومواصفات نيسان باثفايندر 2022

ما يميز السيارة الجديدة من نيسان، أنها تظهر عجلات رياضية كبيرة، و رفارف باللون الأسود، كما تظهر بتطعيمات من الألومنيوم في الأعتاب الجانبية والتي تعطي مظهر قوي لـ باثفايندر، بالإضافة إلي تطعيمات باللون الأسود حول النوافذ، ومصابيح خلفية بتصميم انسيابي و تطعيم باللون الرمادي بالصادم الخلفي.

نيسان باثفايندر كم حصان؟
نيسان باثفندر 2022 فل كامل

 

نيسان باثفايندر كم حصان؟
كم سعر سيارة نيسان باثفايندر؟

 

كما أنه من الداخل حصلت باثفايندر علي مقصورة اكثر رحابة بالمقارنة بالجيل السابق و التي يمكنها استيعاب 8 أفراد، إلي جانب الكثير من التجهيزات المميزة، مثل شاشة وسطية قياس 9 بوصة تعمل باللمس، و لوحة عدادات رقمية قياس 12.3 بوصة، و نظام صوتي من BOSE مكون من 13 مكبر للصوت.

كم سعر سيارة نيسان باثفايندر؟

كما يميز السيارة الجديدة، أنها جاءت نيسان باثفايندر الجديدة كليا بمحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.5 لتر، بقوة 284 حصان، و 351 نيوتن متر من عزم الدوران، و صندوق أوتوماتيكي جديد من 9 سرعات، مع إمكانية الاختيار بين جر أمامي و دفع كلي للعجلات، و هي القوة التي تمكن باثفايندر من قطر وزن يصل الي 2.700 كجم.

ويبدأ سعر باثفايندر من 32.000 ألف دولار أمريكي، ما يوازي 120.000 ألف ريال سعودي، وستقدم بثلاثة فئات هم S – SV – SL في الأسواق.