وظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني طبابه.. مزايا مالية وخطوات التقديم

وظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني طبابه، أحد الأمور التي تهم الباحثين عن وظائف في المملكة العربية السعودية خاصة وأن الشؤون الصحية الخاصة بالحرس الوطني تعد من أبرز المجمعات الطبية كونها تضم مجموعة كبيرة من المنشآت المميز بينها المدينة الطبية التي توجد في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بجدة، ومدينة الملك عبد العزيز الطبية بالرياض، ومستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة.

مميزات وظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني

وتوفر الشؤون الصحية بالحرس الوطني طبابه مجموعة من المميزات الكبيرة على الوظائف التابعة لها، بينها رصد علاوة سنوية حيث تزيد رواتب الموظفين بنسبة 6% كل عام، كما يوجد مكافأة تجديد العقد للعاملين بمهنة التمريض.

وتتيح الشؤون الصحية بالحرس الوطني أيضًا بدل السكن بحيث يجرى إضافة 25% على الراتب الأساسي للموظف، وكذلك بدلات مواصلات لنقل العاملين من وإلى العمل، مع صرف مكافأة نهاية الخدمة بمقدار نصف شهر من الراتب الأساسي للعامل لمدة خمس سنوات.

وظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني

أتاحت الشؤون الصحية العديد من الخيارات لتوظيف المواطنين والمواطنات خاصة لحاملي شهادة الثانوية العامة، والشهادات الجامعية أيضًا على أن تكون فرص التوظيف في الرياض والمدينة المنورة وجدة والدمام وحائل والأحساء.

طريقة التقديم في وظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني 1443

وتعد أبرز التخصصات المطلوبة هي الإدارية والتقنية والتدريب المنتهي بالتوظيف، والفنية والهندسية والصحية، بالإضافة إلى تخصص مساعدة إدارية، وتخصص فنيين وأخصائيين.

وظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني طبابه

خطوات التقديم على وظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني

  • تبدأ أولى الخطوات بالدخول على موقع وزارة الحرس الوطني الشؤون الصحية حيث يقدم العديد من الخدمات للمرضى والزوار والراغبين في البحث عن وظائف.
  • يتم بعد ذلك الضغط على أيقونة التوظيف بعد الدخول إلى خيار “استكشف”.
  • ومن ثم يتم توضيح قائمة بالوظائف المطلوبة والشروط الخاصة بكل وظيفة.
  • يختار الراغب في التوظيف الخيار التوظيفي المناسب له ومن ثم يتبع الإجراءات كما هو موضح بالموقع.
  • يتطلب بعد ذلك من المتقدم بعض المستندات الخاصة بحالته والوظيفة.