التخطي إلى المحتوى

تردد قناة dmc الجديد على النايل سات، والذي يبحث عنه الكثيرون في سبيل الحصول على القناة ومشاهدة العروض التلفيزيونية الرمضانية الشيقة والمليئة بالدراما، وتبث القناة العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان الكريم والتي ستضفي على يومك المزيد من الإثارة والتشويق، والجدير بالذكر أن قناة دي ام سي من القنوات القوية التي تحقق العديد من المشاهدات بفضل ما تقوم ببثه من مجموعة متنوعة من أعمال درامية وحماسية تشويقية تقدمها لمتابعيها مما جعل متتبعيها يبحثون عن التردد الجديد للقناة، وفي السطور القليلة القادمة سنقدم لكم هذا التردد لتنصيب القناة على الرسيفر والإستمتاع بأجدد العروض الرمضانية.

نبذة عن قناة dmc

تعتبر قناة dmc واحدة من القنوات التي تمتلك شعبية كبيرة جدًا لدى المصريين وذلك بفضل ما تقوم ببثه من عروض تتمثل في مسلسلات وبرامج حصرية، كما تعد شعبية كذلك نظرًا لما تقدمه من محتوى متنوع وكذلك ذو جودة عالية ومناسب للفئات العمرية المختلفة وأيضًا لما تقدمه من محتوى حصري فقط على شاشتها. وهي قناة مملوكه للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. ويمكنك الآن من خلال التردد الجديد تنصيب القناة على الرسيفر والإستمتاع.

تردد قناة dmc الجديد على النايل سات

  • التردد: 11449
  • معدل الترميز: 27500
  • الإستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

أبرز المسلسلات الرمضانية التي ستقدمها قناة dmc

مسلسل موسي: وهو المسلسل الجديد من بطولة محمد رمضان ويعتبر من أكثر المسلسلات المنتظرة في رمضان، والذي يحكي عن شاب فقد والده فأضطر بعدها للهجرة الى القاهرة وشارك في أعمال التجارة ووقع في حب أحدى الفرنسيات مما عرضه للعديد من المصاعب.

مسلسل فارس بلا جواز: وهو أيضًا من المسلسلات المنتظرة والتي من المتوقع أنها ستحقق نجاحًا كبيرًا نظرًا لأنها تحكي عن  عن شاب يحب احد البنات ولكنه يخاف من الزواج  الذي يضيف المزيد من المسؤوليات والكثير من الأمور الأخرى.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *