التخطي إلى المحتوى

لاحظنا خلال الأيام الماضية؛ تزايد البحث عن أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية لشهر أبريل 2021 من شركة أرامكو والتي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها في يوم العاشر من الشهر الجاري كما هو متعارف عليه من شركة أرامكو السعودية، وإليكم فيما يلي كافة التفاصيل المتعلقة بأسعار البنزين لشهر ابريل 2021 والتي يمكنها أن تساعد في عمل بعض التوقعات فيما يتعلق بأسعار البنزين في المملكة لشهر أبريل الجاري.

أسعار البنزين في المملكة لشهر ابريل 2021

شركة أرامكو السعودية هي واحدة من اهم الشركات في مجال النفط والغاز الطبيعي، وتقوم الشركة بالإعلان عن أسعار البنزين في يوم العاشر من كل شهر لما يترتب عليها من تغيرات على الصعيد الاقتصادي، لذلك نعرض لكم فيما يلي أسعار البنزين في المملكة لشهر مارس لكي نتيح لكم فرصة توقع الأسعار الخاصة بالبنزين لشهر أبريل 2021:

  • سعر لتر البنزين فئة 91: 1,90 ريال سعودي.
  • سعر لتر البنزين فئة 95: 2,04ريال سعودي.
  • سعر الديزل: 0,5 ريال سعودي.
  • سعر الكيروسين: 0,70 ريال سعودي.
  • سعر غاز البترول المسال: 0,75 ريال سعودي.

أسعار البنزين الجديدة بالسعودية

يتساءل الجميع عن أسعار البنزين المقدمة من شركة أرامكو خلال شهر أبريل 2021، وعن موعد الإعلان عنها، لذلك قامت الشركة من جانبها بالتصريح عن موعد الإعلان عن أسعار البنزين في المملكة والذي سيكون في يوم العاشر من الشهر الجاري، كما أنه سيتم تطبيق تلك الأسعار في يوم الحادي عشر من شهر أبريل فور الإعلان عنها مباشرة.

وبذلك نكون قد انتهينا من عرض كافة التفاصيل أسعار البنزين من شركة أرامكو السعودية لشهر أبريل. وتابعونا ليصلكم كل ما هو جديد فور الإعلان عن الأسعار وكافة التفاصيل الخاصة بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *