التخطي إلى المحتوى

اسعار البنزين الجديدة في السعودية لشهر أبريل 2021، في مستهل كل شهر يتساءل المواطنين بالسعودية عن الأسعار الجديدة للبنزين حيث أن شركة أرامكو تقوم بتغيير تسعيرته شهريا، وخاصة أن تلك السلعة ليست ثابتة، لذا سوف نعرض اليوم اسعار البنزين الجديدة لشهر ابريل.

أحدث اسعار البنزين لشهر أبريل 2021

بعد ساعات قليلة سوف تقوم شركة أرامكو السعودية بالإعلان عن اسعار البنزين الجديدة لشهر أبريل 2021 بالمملكة العربية السعودية والتي من المنتظر أن يتم إعلانها يوم 10 أبريل الجاري ويتم تطبيق أسعار البنزين الجديدة مع صباح يوم الأحد الموافق 11  من الشهر الجاري.

وقد أشار العديد من المصادر إلى أن هناك احتمالات تشير إلى أن أسعار البنزين بالمملكة لشهر أبريل سوف تكون:

  • لتر البنزين 91 قيمته: 1.9 ريال سعودي/ لتر.
  • لتر البنزين 95 قيمته: 2.04 ريال سعودي/ لتر.
  • الديزل قيمته: 0.52 ريال سعودي.
  • غاز البترول المسال قيمته: 0.75 ريال سعودي.
  • الكيروسين قيمته: 0.70 ريال سعودي.

وتقوم شركة أرامكو بتنفيذ هذه التعريفة في اليوم الذي يلي التصريح عن الأسعار الجديدة، وتلك الخبر خاصة بحث عنه الملايين في الأيام الماضية نتيجة لقلقهم حول ارتفاع تعريفة البنزين وذلك بسبب ارتفاع باقي أسعار السلع الأخرى حول زيادة البنزين.

سعر البنزين شهر أبريل 2021

كل شهر في ذلك الموعد تعلن الشركة المسئولة عن البنزين بالسعودية وهي أرامكو عن اسعار البنزين الجديدة للشهر الحالي، وسبب تغيرها شهريا هو التذبذب في أسعاره عالميا فلا يثبت أبدا.

كما أن شركة أرامكو تعد من أفضل الشركات التي تقدم الخدمات البترولية لأنها تقدم وقود نظيف لا يحتوي على شوائب كثيرة، لذا جعلتها الحكومة هي المسئولة عنه دائما، كما تنصح الشركة المواطنين السعودين بتأني الدقة في اختيار النوع السليم للسيارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *