التخطي إلى المحتوى

تردد قناة النهار دراما AlNahar drama التي تعد من أهم القنوات الفضائية، والتي يبحث عنها المشاهد في كل مكان ويتابعها، فتعرض قناة النهار دراما أفضل المسلسلات المتنوعة التي تنال على حب المشاهدين في كل مكان، وإليكم التردد الجديد قناة النهار دراما 2021 على النايل سات.

قناة النهار دراما

بدأت قناة النهار دراما في العمل لأول مرة على النايل سات عام 2011 م، ومنذ بداية إطلاقها وهي تحرص على التنوع في المسلسلات التي تعرض على شاشتها، فقد تناولت العديد من المسلسلات الاجتماعية والدرامية والرومانسية والكوميدية، مما جعل جمهور كبير في العديد من البلاد يالإعجاب بها ومتابعتها.

تردد قناة النهار دراما الجديد 2021

تقدم قناة النهار دراما كل ما يبحث عنه المشاهد في باقي القنوات، وهذا ما يميز باقة مجموعة قنوات النهار عن باقي القنوات الأخرى، والتي يمتلكها رجل الأعمال علاء الكحكي، والذي كان يهدف من مجموعة قنوات نحو تقديم محتوى يناسب جميع الأعمار، ويراعي جميع عاداتنا وتقاليدنا الشرقية في مصر.

أحدث تردد قناة AlNahar drama 2021 على النايل سات

قامت قناة النهار بتغير ترددها مع بداية العام الميلادي الجديد 2021، ويمكن متابعه كل المسلسلات الدرامية بدون تقطيع من خلال التردد الجديد للقناة كالتالي.

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 11488.
  • الاستقطاب : أفقي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ¾.

قدمنا تردد قناة النهار دراما 2021 على النايل سات، لكل عشاق الدراما والمسلسلات الجديدة، وسوف نقدم لكم العديد من ترددات أجمل القنوات الدرامية في رمضان فتابعونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *