التخطي إلى المحتوى

موعد عرض مسلسل الطاووس على قناة النهار الذي تصدر محركات البحث مع بداية عرضه على قناة النهار، وبدأ المشاهدين يومياً في البحث عن تردد قناة النهار الجديد 2021، لمتابعة أحداث مسلسل الطاووس الجديدة، ونقدم لكم التردد الجديد قناة Al Nahar 2021 على النايل سات.

موعد عرض مسلسل الطاووس على قناة النهار

تقدم قناة النهار مسلسل الطاووس بطولة الفنان جمال سليمان وسهر الصايغ، الذي بدء عرضه مع أول أيام شهر رمضان، على مجموعة شبكة قنوات النهار الفضائية، وتقوم القناة بإذاعته في الساعة السادسة والنصف مساءً، ويتم إعادته الساعة الواحدة والنصف صباحاً، والإعادة الثانية تكوم فى تمام الخامسة صباحاً.

تردد قناة النهار الجديد 2021

مسلسل الطاووس تدور أحداثه حول فتاة تسمي أمنية، التي تتعرض لحادثه أغتصاب من قبل مجموعة شباب، ونشاهد الأحداث المتتابعة فيما يحدث لتلك الفتاة على مدار الحلقات، والتي يقف خلفها المحامي الكبير، البطل جمال سليمان الذي يحاول مساندتها للحصول على حقها.

التردد الجديد قناة Al Nahar 2021 على النايل سات

للاستمتاع بكل مسلسلات رمضان 2021 على قناة النهار، ومسلسل الطاووس الذي نالت مشاهد منه على التصدر منذ بداية العرض، يمكن ضبط تردد قناة النهار الجديد على النايل سات كما يلي.

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 11785.
  • الاستقطاب : عمودي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ¾.

عرضنا لكم متابعينا الكرام تردد قناة النهار الجديد 2021 على النايل سات، لمتابعة أحداث مسلسل الطاووس، وموعد عرض مسلسل الطاووس على قناة النهار ومواعيد الإعادة، ونتمنى مشاهدة طيبة للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *