التخطي إلى المحتوى

واصلت موجة الطقس السيئ ضرب سواحل الإسكندرية، اليوم السبت، يصاحبها هطول أمطار رعدية غزيرة ورياح شمالية غربية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وذلك تزامنًا مع نوة المكنسة أولى النوات الشديدة التي يبدأ بها الشتاء، وتستمر لمدة 4 أيام، ويصاحبها أمطار غزيرة ورياح شمالية غربية.

وتسببت الأمطار الغزيرة، التي استمرت طوال الليل وبلغت ذروتها مع الساعات الأولى من الصباح، في تراكم المياه أسفل الكباري والأنفاق، فضلا عن شوارع المناطق الشعبية والأماكن الساخنة التي تعاني من مشكلات في شبكة الصرف الصحي.

وكانت جميع الاجهزة المعنية بالاسكندرية اعلنت حالة الطوارىء القصوى ونشرت شركة الصرف الصحي، بدءا من مساء أمس، سيارات شفط المياه والبدالات وعربات التدخل السريع بالشوارع والأماكن الساخنة بالمحافظة.

وأجرى اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، جولات ميدانية بعدد من الشوارع والأماكن الساخنة، لتفقد أعمال شفط مياه الأمطار، لضمان استمرار حركة المرور.

ومن جانبه أهاب محافظة الإسكندرية بالمواطنين توخي الحيطة والحذر والتزام المنزل وتقليل التحرك بالسيارات والابتعاد عن الأماكن المفتوحة، فضلا عن اتخاذ جميع التدابير اللازمة، حرصا على سلامتهم.

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية أعلن، رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ في كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وذلك للتعامل مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

امطار غزيرة على مناطق متفرقة من الإسكندرية.. والصرف الصحي تتدخل_ صور
أمطار فى المحافظات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *