التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول وارسنال التي ينتظرها الجمهور المصري والعربي كلة بسبب وجود اللاعب محمد صلاح ضمن تشكيلات ليفربول الأساسية، حيث أن المباراة سوف تقام اليوم ولم يعد فريق ليفربول فريق عادي بعد انضمام محمد صلاح إلى صفوفه، ومن المتوقع رؤية مباراة ساحرة، فايع ما لمعرفة موعد مباراة ليفربول وارسنال.

موعد مباراة ليفربول وارسنال

تعقد المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسوف تقام اليوم السبت الموافق 20 نوفمبر.
وسوف تكون مباراة قوية بين الفريقين بعد انضمام المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج إلى معسكر تدريبات آرسنال، حتى يشارك معهم في مواجهة التحديات القوية في فريق ليفربول.
وقد انضم اللاعب بعد أن تأثر بإصابة من الفريق الليبي في مواجهة مع منتخب بلاده الجابون يوم الجمعة الماضي من ضمن تصفيات كأس العالم، وقد استطاع أوباميانج إحراز الهدف الوحيد لفريقه، ولم يشارك في المباراة ضد مصر خوفاً على صحته.

موعد عرض مباراة ليفربول وارسنال

سوف يتم عرض مباراة ليفربول وارسنال في تمام الساعه 7.5 بتوقيت القاهرة، بينما سيكون عرضها في تمام الساعة 8.5 بتوقيت السعوديه، ويمكن رؤيتها في دولة الإمارات في تمام الساعة 9.5 بتوقيت دبي وكل هذه المواعيد اليوم السبت 20 نوفمبر، وكلى الفريقين يحلمون في تحقيق الفوز حتى يتم رفع ترتيبهم في المجموعة، حيث يحتل الارسنال الترتيب الـ 5 في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي ولديه عدد 20 نقطة، والذي يقل عن ليفربول بفارق نقطتين.

تشكيل ليفربول المتوقع في مواجهة أرسنال

يتوقع محللون الكرة أن هذا هو التشكيل الذي من المتوقع أن يكون عليه فريق ليفربول وهو كالآتي:
يوجد في حراسة المرمى اللاعب اليسون بيكر.
يوجد في الدفاع كلاً من ماتيب – فان دايك – ارنولد- تسيميكاس.
يوجد في خط الوسط: كورتيس جونز – فابينيو – تشامبرلين.
يتقدم الهجوم: محمد صلاح – ماني- جوتا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *