التخطي إلى المحتوى

يستضيف يوفنتوس لاتسيو في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت ، على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما ، في صدارة دور الـ13 من الدوري الإيطالي.

لاتسيو ، صاحب الأرض والجمهور ، يهدف إلى الخروج بنتيجة إيجابية تساعده في رحلته ، حيث يهدف إلى الوصول إلى نصف النهائي ، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 21 نقطة ، بفارق 11 نقطة عن نابولي وميلان. ، القادة ف على الجانب الآخر، يوفنتوس سيعمل على الفوز بالمباراة، من أجل مواصلة الزحف نحو القمة، والاقتراب من المكانة التي تليق باسم السيدة العجوز، خاصة بعد البداية السيئة للموسم واحتلال المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

استعاد يوفنتوس نغمة الانتصارات في البطولة

و بالبطولة الماضية بين الفريقين في الدوري الايطالي، قد شهدت فوز يوفنتوس في 3 مباريات، بينما حقق لاتسيو الفوز في مباراة، وانتهى لقاء وحيد بالتعادل وميلان ضيفا على فيورنتينا المقابل ، سيعمل يوفنتوس على الفوز بالمباراة ، لمواصلة الزحف إلى القمة ، ويقترب من مركز يليق باسم سيدة عجوز ، خاصة بعد بداية سيئة للموسم ، ويحتل المركز الثامن برصيد 18 نقطة مباريات، بينما حقق لاتسيو الفوز في مباراة، وانتهى لقاء وحيد بالتعادل وميلان ضيفا على فيورنتينا المقابل ، سيعمل يوفنتوس على الفوز بالمباراة ، لمواصلة الزحف إلى القمة ، ويقترب من مركز يليق باسم سيدة عجوز ، خاصة بعد بداية سيئة للموسم ، ويحتل المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

جدد يوفنتوس نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي في الجولة الأخيرة ، بعد فوزه على فيورنتينا بهدف في اللحظة المصيرية من المباراة ، قبل أن يتلقى هزيمتين متتاليتين أمام ساسولو وفيرونا على التوالي

ميلان يستضيف فيورنتينا

وفي مباراة أخرى ، سيكون ميلان ضيفًا صعبًا أمام فيورنتينا في الساعة 22:15 من يوم السبت في أرتيميو فرانتشي (فلورنسا) كجزء من مباريات الجولة نفسها.

ويحتل ميلان المركز الثاني الجدول برصيد 32 نقطة ، على قدم المساواة مع نابولي المتصدر بنفس التوازن ، بينما يحتل فيورنتينا المركز السابع برصيد 18 نقطة، وتظهر الإحصائيات تفوق فيورنتينا على ميلان في تاريخ منافسة الدوري الإيطالي على ملعب فلورنسا ، حيث فاز في ولا في 31 مباراة ضد ميلان في 26 مباراة للروسونيري ، وحسم التعادل نتيجة 24 مباراة بينهما من 81 مباراة. ، والتي جمعتهم معًا في كالتشيو، وكانت آخر مباراة بين الفريقين في فلورنسا الموسم الماضي في دور الـ 28 ، وانتهت المباراة بفوز لومباردي 3-2.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *