أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك والوداد في أفريقيا.. وموقف زيزو من المشاركة

يخوض الفريق الأول بنادي الزمالك، مواجهتين من العيار الثقيل خلال الأيام المقبلة مع فريق الوداد المغربي ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة بالمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يتطلب خلال مباراة الزمالك والوداد حصول الفريق الأبيض على 4 نقاط على الأقل من المبارتين لتجنب الدخول في الحسابات المعقدة للتأهل.

وسقط الزمالك أمس في فخ التعادل أمام فريق ساجرادا الأنجولي ليحصد نقطة واحدة، ويصبح رصيده في المجموعة حتى الآن نقطتين فقط حصدمها من تعادلين متتاليين، وسط تخوفات من جماهيره من شبح الخروج من دوري المجموعات كما حدث العام الماضي.

موعد مباراة الزمالك والوداد

وتقام مباراة الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بين الزمالك والوداد الساعة (09:00) مساء يوم السبت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث يدخل الزمالك المباراة ويرغب في حصد نقاطها، فيما تبث المباراة على قناة “بي إن سبورت 3” الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة كاملة.

مشوار الزمالك ببطولة دوري أبطال أفريقيا

وتأهل الزمالك إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعدما نجح في الفوز على فريق توسكر الكيني بنتيجة عريضة وصلت إلى 5 أهداف في مجموع المبارتين، لكن في أول مباريات الزمالك بدور المجموعات تعادل على أرضه مع فريق بترو أتليتكو الأنجولي، ثم وقع في تعادل آخر أمام ساجرادا الأنجولي.

الزمالك
الزمالك والوداد

ترتيب مجموعة الزمالك والوداد

ودخلت مجموعة الزمالك في حسابات معقدة بعد انتهاء الجولة الثانية بسبب نتائج أول جولتين والتي أسفرت نتائجها عن التالي:

  • بيترو أتليتكو الأنجولي 4 نقاط.
  • الوداد الرياضي 3 نقاط.
  • الزمالك نقطتين.
  • ساجرادا نقطة واحدة.
ابطال افريقيا
الزمالك والوداد

موقف زيزو من المشاركة بمباراة الزمالك والوداد

ويكتنف الغموض في مسألة مشاركة اللاعب أحمد سيد زيزو في مباراة الوداد المقبلة بعدما قرر النادي عزله في أنجولا وعدم عودته مع الفريق في ظل ثبوت إصابته بالفيروس المستجد، على أن يعود للقاهرة بعد تحول عينته إلى سلبية ومن ثم ينظر الجهاز الفني في مسألة ضمه لقائمة المباراة من عدمه، لكن ستكون مسألة مشاركته صعبة في ظل تأخره عن العودة لمصر وتأثره بالإجراءات الطبية التي تعرض لها خلال الأيام الماضية من أجل التعافي من الفيروس المُستجد.

السابق
وظائف جديدة بالقوى العاملة.. الشروط وخطوات وطريقة التقديم
التالي
طريقة ورابط الاستعلام عن تكافل وكرامة بالرقم القومي 2022

اترك تعليقاً