التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول ينتظر هذه المباراة كل عشاق نادي برشلونة العريق وعندما يكون نظيرة إسبانيول تكون المشاهدة أكثر متعة، وهنا سوف نتعرف على موعد المباراة المتبقية بين برشلونة وإسبانيول ضمن مباريات الجولة ال 14 من المنافسة في الدوري الإسباني لهذا العام، فتابعونا لمعرفة كل مايخص مباراة اليوم بين برشلونة وإسبانيول.

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول

يستأنف اليوم فريق برشلونة مبارياته في الدوري الإسباني، وهذا بعد حدوث فترة من التوقف الدولي، وقد عاد لمواجهة جاره الكتالوني اسبانيول من ضمن منافسات الجولة 14 من المسابقة.

وتعتبر هذه المباراة هي الأولى لفريق برشلونة التي يخوضها تحت قيادة المدير الفني والمدرب الجديد تشافي هيرنانديز، وذلك بعد الذي تولى قيادة الفريق خلافاً المدرب الهولندي رونالدو كومان.

وسوف يتم عرض مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم السبت 20 نوفمبر في تمام الساعة ال 10 مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يكون في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت السعوديه، وسوف يتم إذاعتها على قنوات بين سبورت من خلال عرضها على شاشة قناة “beIN Sports HD 1”.

جدول ترتيب الدوري الإسباني موسم 2021-2022
وقد عاد اللاعب الأسطورة لنادي برشلونة تشافي هيرنانديز، ولكنه قد عاد ليكون مدرب الفريق، على أمل أن يتم إنقاذه في هذه الفترة التي يجد فيها صعوبة، بسبب سوء النتائج التي حصل عليها في هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز التاسع برصيد 17 نقطة، ويفصلها عن المركز الأول عن فريق ريال سوسيداد بفارق 11 نقطة.

يحتل المركز الأول فريق ريال سوسيداد برصيد 28 نقطة.
يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني برصيد 27 نقطة.
يحتل فريق إشبيلية المركز الثاني برصيد 27 نقطة.
يتواجد فريق أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 23 نقطة.
يحتل فريق ريال بيتيس المركز الرابع برصيد 21 نقطة.
فريق رايو فاليكانو في المركز الخامس برصيد 20 نقطة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *