التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول وارسنال سوف نتعرف عليها عبر موقعنا وحتى يتمكن كل محبين فريق ليفربول من مشاهدة المباراة والتمتع برؤية اللاعب محمد صلاح، وذلك بسبب شهرته الواسعة بين جمهور المشجعين في العالم كله والوطن العربي خاصة، ومن المقرر عرض المباراة اليوم السبت، على قنوات البث الرسمية لها.

موعد إقامة مباراة ليفربول وارسنال وقنوات عرضها

يطمح المدرب الألماني يورجن كلوب في الحصول على الفوز بعد الهزيمة التي واجهها أمام وست هام 2-3، كما يسعى فريق «المدفعجية» إلى رفع النتائج في الفترة والظهور بين فرق المقدمة بالبريميرليج، وذلك بعد وقت من الغياب قد طال.

وسوف يتم لعب مباراة ليفربول وارسنال، السبت 20 نوفمبر في تمام الساعة 7.5 بتوقيت القاهرة، والذي يوافق الساعة 8.5 بتوقيت السعودية، حيث أن المباراة سوف يتم لعبها الساعة 5.5 بتوقيت غرينتش.

وسوف تنقل مباراة ليفربول ضد أرسنال من خلال شبكة قنوات بين سبورت وسوف تكون على شاشة بين سبورت بريمير1 حتى يتمكن المتابعين من رؤية المباراة، في الوطن العربي وشمال أفريقيا وهي الشبكة الرسمية الخاصة على حقوق البث.

تشكيل ليفربول المتوقع في مواجهة أرسنال

يعمل المدير الفني لكلا الفريقين على وضع أفضل تشكيل له حتى يستطيع الحصول على الفوز، حتى يحسن من ترتيب فرقته داخل الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل فريق ليفربول المركز الرابع برصيد 22 نقطة بينما يحتل فريق أرسنال المركز الخامس برصيد 20 نقطة، وهذه هو تشكيل فريق ليفربول المتوقع:
يقف في حراسة المرمى لفريق ليفربول اللاعب اليسون بيكر.
يقف في دفاع المرمى كلاً من ماتيب – ارنولد- تسيميكاس- فان دايك.
يقف في خط الوسط: اللاعب كورتيس جونز – واللاعب فابينيو – اللاعب تشامبرلين.
يتقدم الهجوم في الفريق: محمد صلاح – وماني مع اللاعب جوتا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *