التخطي إلى المحتوى

خناقة فودافون في الساعات الأخيرة تم نشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص أحد فروع فودافون، ويحتوي الفيديو على خناقة بين أحد العملاء وخدمة العملاء داخل الفرع، وقد تم تداول الفيديو بين العديد من المواطنين، وقد أصبح من أكثر الفيديوهات مشاهدة خلال الساعات الأخيرة، وذلك بسبب سرعة انتشار الفيديو، مما ادي الي حدوث جدا حول الفيديو لمعرفة التفاصيل الخاصة بالفيديو، وحاز الفيديو على كثير من الانتقادات والسخرية من المواطنين بعد نشره بساعات قليلة.

خدمة العملاء فرع فودافون

بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل أصبح أكثر الفيديوهات يتم مشاركته، مما أدى إلى كثرة البحث عن الفيديو في جوجل فأصبح عدد الباحثين حول الفيديو بالألف.

وسبب سرعة انتشار الفيديو هو اعتداء موظفي فرع فودافون على أحد العملاء داخل الفرع ولم يتم توضيح السبب مما جعل الفيديو يتصدر أكثر الفيديوهات مشاهدة في الساعات الأخيرة، وقد غضب الكثيرين من عملاء فودافون بسبب سوء معاملة العملاء داخل الفروع.

مشاجرة فرع فودافون

قام طبيب أسنان داخل أحد فروع فودافون الموجود بمول سيلفر في التجمع حيث ذهب العميل لكي يحصل على الفاتورة الخاصة به مما حدث شجار بين العميل وموظفي الفرع، مما زاد التشاجر بينهم ولم يتم معرفة سبب المشاجرة مما أدت إلى تخريب الفرع وسوف يتم التحقيق مع الموظفين لمعرفة السبب، بعد استياء العديد بعد انتشار الفيديو وعمل بعض الهاشتاج التي تصدر الترند في ساعات قليلة جدا.

فودافون مصر

بعد تداول الفيديو على الانترنت قام عدد كبير من المواطنين بتقديم الشكاوى في فروع فودافون بسبب سوء معاملة الموظفين داخل الشركة لهم، وقامت الشركة بتقديم اعتذار عن ما حدث وتم عمل التحقيقات اللازمة لمعرفة آخر التطورات التي حدثت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *