التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير عن موعد كأس العرب حيث اعلن جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن عودة كأس العرب مرة أخرى وذلك في خلال الفترة من 18 نوفمبر وحتى 30 من الشهر ذاته في قطر وذلك بمشاركة 18 منتخبا من المنتخبات العربية حيث يتوقع مشاركة الدول العربية التالية وهي 22 دولة مشاركة :

(الجزائر، البحرين، جزر القمر، جيبوتي، مصر، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، ليبيا، موريتانيا، المغرب، عُمان، فلسطين، قطر، السعودية، الصومال، السودان، سوريا، تونس، الإمارات العربية المتحدة، واليمن.وستشهد البطولة، مشاركة 3 منتخبات لأول مرة، وهي جزر القمر، الصومال، وجيبوتي).

موعد كأس العرب 2021

حيث تستعد قطر لاستضافة كأس العرب 2021 وذلك خلال شهر ديسمبر المقبل تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم بمشاركة ثمانية عشر منتخبا عربيا وذلك بعد توقف استمر لأكثر من اثني عشر عاما حيث آخر كأس عرب انعقد في المملكة العربية السعودية تتوج بفوز منتخب المغرب الشقيق.

ويشار إلى أن بطولة كأس العرب قد بدأت من عام 1964 حيث انعقدت أول مرة في لبنان بمشاركة المنتخبات العربية دون تحديد ميعاد محدد لإقامتها أو منتخب معين للدولة حيث يمكن مشاركة المنتخب الشباب أو المنتخب الاوليمبي حسب رغبة كل بلد.

القنوات الناقلة لكأس العرب 2021

يتم عرض مباريات كأس العرب سواء مباريات التصفيات او مباريات الفعلية وذلك عبر قناة بي ان سبورتس القطرية وذلك من خلال قناتها المفتوحة bein sports HD.

ولم يتم الاعلان عن اي قناة اخرى تتيح عرض مباريات كأس العرب حيث لم تحصل اي قناة اخرى على حقوق العرض  لمباريات گاس العرب سوى قناة بي إن سبورت القطرية ومن المتوقع حصول قنوات أخرى على هذا الحق في البث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *