التخطي إلى المحتوى

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبنفيكا في دوري الأبطال والقنوات الناقلة، حيث أن المعلق على مباراة برشلونة بنفيكا هو العنوان الذي نقدمه لكم، التفاصيل الكاملة كالتالي، برشلونة وبنفيكا سيواجهان مواجهة جديدة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وخلال هذه الفترة سيحاول برشلونة تجميع قدر الإمكان، ثلاث نقاط يمكن أن تتجنب خطر الخروج من البطولة.

مباراة برشلونة وبنفيكا

ويحتل برشلونة المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط، واحتل خصمه بنفيكا المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ما يعني أنه إذا فشل الفريق الكتالوني في الفوز بالمباراة القادمة ضد خصمه البرتغالي، فسيواجه خطر الخروج من البطولة المباراة ستقام على ملعب الكامب نو بين برشلونة ضد منافسه العنيد بنفيكا مساء الثلاثاء 23 نوفمبر الجاري وكجزء من الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا UEFA هذا الموسم، تبدأ المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وستعرض المباراة على الشاشات في أبوظبي الساعة 12 ظهرا.

معلق مباراة برشلونة وبنفيكا

تم تعيين المعلق الصوتي “علي محمد علي” كمعلق مسؤول عن التقرير الصوتي عن رحلة العودة بين الفريق الكتالوني والمنافس بنفيكا.
سيتم بث المؤتمر حصريًا على beIN Sports 1 HD Premium.
تاريخ مواجهات برشلونة وبنفيكا في دوري ابطال اوروبا
وخاض الفريقان خمس مباريات من قبل، وفاز برشلونة بمباراتين، وفاز فريق بنفيكا البرتغالي بواحدة، وتعادل مباراتين.
وسجل برشلونة أربعة أهداف في خمس مباريات ضد بنفيكا، وسجل بنفيكا ثلاثة أهداف في المباراة ضد برشلونة.
الجدير بالذكر أن برشلونة احتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط في 4 مباريات بفوزين وخسارتين.
بعد أن لعب بنفيكا أربع مباريات، احتل بنفيكا المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط، فازت إحداها، لكنه سقط في فخ التعادل وخسارتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *