أخبار التعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس في محافظة أسيوط

نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس في محافظة أسيوط، أحد أبرز الموضوعات التي شغلت الأسر في المحافة خلال الساعات الماضية، بعدما تأخرت بشكل كبير مقارنة ببقية المحافظات الأخرى التي ظهرت فيها النتائج بشكل كبير على مدار الأيام الماضية، فيما حدثت انفراجة في هذا الأمر مع قيام محافظ أسيوط باعتماد النتيجة وطرحها لمعرفتها من قبل الطلاب والطالبات.

وقرر محافظ أسيوط، اللواء عصام سعد، اعتماد نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الاول للشهادة الإعدادية خلال العام الدراسي الحالي، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 63.2% لجميع طلاب وطالبات المحافظة، بينما تعتبر تلك النتائج جيدة مقارنة ببقية النتائج التي ظهرت في كل المحافظات خلال الفترة الماضية.

وانطلقت مؤخرًا، الدراسة في كل المدارس الخاصة بالفصل الدراسي الثاني في جميع المدارس وسط تأكيد من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على تنفيذ جميع الإجراءات الوقائية المُشددة، ومن بينها إلزام الطلاب والمُعلمين بإرتداء الكمامات وعدم السماح لأي معلم غير حاصل على لقاح فيروس “كورونا” بدخول المدرسة.

وينتظر إجراء امتحانات الفصل الدراسي الثاني يوم 7 مايو المقبل وتنتهي يوم الخميس 9 يونيو وسط تشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة سير العملية التعليمة والتحضير لإجراء الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في أسيوط

وأكدت مديرية التعليم في محافظة أسيوط أنه تم إعلان النتيجة بعد اعتمادها رسميًا من قبل المحافظ، مشددةً على أن نسبة النجاح داخل المحافظة وصلت إلى 63.2%، بينما بلغ عدد من اجتاز امتحانات الفصل الدراسي الأول للإعدادية نحو 53 ألف طالب وطالبة.

الاعدادية اسيوط
الشهادة الإعدادية

ونوهت إلى أن عدد الطلاب المُقيدين من طلاب المدارس الإعدادية المهنية وصل إلى 9 ألاف و179 طالبًا فيما بلغت نسبة النجاح بالنسبة لهؤلاء الطلاب نحو 64%.

وظهرت نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للمرحلة الإعدادية في كل المحافظات بشكل متتالي، حيث أعلنت كل مديرية تعليمية عن النتائج الخاصة بالمدارس التابعة لها والتي يمكن الإطلاع عليها من خلال الدخول على المديرية التعليمية في كل محافظة والضغط على النتيجة لمعرفتها.

نتيجة الشهادة الإعدادية في أسيوط

وبالنسبة لمحافظة أسيوط فإنه يمكن معرفة نتائج الفصل الدراسي الأول للمرحلة الإعدادية من خلال الدخول على الموقع المخصص لذلك والذي رشحته مديرية التعليم في المحافظة، ومن ثم الضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس، وبعدها يتم إدخال رقم الجلوس والضغط على ظهور النتيجة ويجرى الإطلاع عليها ومن ثم طباعتها بطريقة سهلة وبسيطة مثل بقية المحافظات الأخرى التي ظهرت فيها النتائج خلال الأيام الماضية.

السابق
وزارة الصحة تعلن عن توافر علاج للوباء المستجد وتؤكد متاح داخل المستشفيات الحكومية مجاناً
التالي
الكشف عن سبب الوفاة المفاجئة للطبيب عادل عبد العال

اترك تعليقاً