التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الهلال و بوهانج ستيلرز الكوري في نهائي أبطال آسيا 2021 جماهير ومشجعي كرة القدم السعودية في الوطن العربي على موعد مع ملحمة كروية شرسة بين كلا من نادى الهلال ونادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، حيث يتنافسان على لقب بطولة أبطال آسيا 2021 على أرض استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وينتظر مشجعي نادي الهلال السعودي صاحب الأرض والجمهور مباراة غداً الثلاثاء بين ناديهم ونادي الزعيم الكوري بوهانج ستيلرز التي لم تكون سهلة على الفريقين الذي يسعى كلاً منهم القناص لقب البطولة من الآخر، ونعرض اليوم تفاصيل المباراة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الهلال ضد نادي نادي بوهانج ستيلرز

ويلتقي الناديين في تصفيات كأس آسيا 2021 بعد أن استطاع الهلال التأهل للنهائي بعد الفوز 2/1 على النصر ويسعى لتحقيق لقب البطولة للمرة الرابعة في تاريخه، بينما تأهل الفريق الكوري بعد الفوز على فريق أولسان هيونداي بركلات الترجيح 5/4 وقد استطاع الفوز بلقب البطولة 3 مرات سابقة ليتساوى مع الهلال في عدد مرات الحصول على اللقب، الأمر الذي يجعلنا بصدد مواجهة شرسة بين الفريقين وقتال من أجل أن يظفر الفائز بلقب أبطال آسيا 2021.
وتنطلق المباراة الثلاثاء 23/11/2021 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية، وذلك في ملعب الملك فهد لتوفر عنصري الأرض والجمهور للنادي الأزرق ويدعم فرص فوزه باللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال و بوهانج ستيلرز الكوري في نهائي أبطال آسيا 2021

وتنطلق المباراة في التصفيات النهائية لبطولة أبطال آسيا للأندية غداً الثلاثاء الساعة السابعة مساءً، وتنقل اللقاء مباشرةً بين الهلال و بوهانج قناة SSC 7 HD ، التي لها حق نقل مباريات البطولة داخل المملكة العربية السعودية.

تشكيل نادي الهلال المتوقع في اللقاء

ومن المتوقع أن يخوض نادي الهلال المباراة بنفس التشكيل المعتاد له، والذي ساعده في تحقيق الفوز في مبارياته السابقة في البطولة، حيث يحتوى التشكيل على أفضل هدافي الفريق من المهاجمين ونجوم نادي الهلال المعروفين من اللاعبين.

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: ناصر الدوسري، محمد جحفلي، جانغ هيون سو، محمد البريك

خط الوسط: سلمان الفرج، محمد كنو، ماتيوس بيريرا

خط الهجوم: سالم الدوسري، بافيتيمبي جوميز، موسى ماريجا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *