أخبار مصر

الكشف عن سبب الوفاة المفاجئة للطبيب عادل عبد العال

وفاة عادل عبد العال

أبدى الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية، حزنهم الشديد على وفاة الطبيب المُتخصص في الطب البديل القائم على الأعشاب الطبيعي الدكتور عادل عبد العال، القائم على التداوي بالأعشاب الطبيعية، فيما زادت عمليات البحث عن سبب وفاة عبدالعال المفاجئة وكل المعلومات الشخصية المتعلقة به.

واكتنف الغموض وفاة الطبيب الشهير عادل عبد العال في ظل عدم الإعلان عن أي سبب للوفاة، خاصة وأن الراحل لم يعرف عنه معاناته من أي أعراض مرضية خلال الفترات الماضية، كما كان يشتهر بالنشاط الطبي والخدمي.

 سبب وفاة الطبيب عادل عبد العال

وأكدت مصادر مقربة من أسرة الطبيب عادل عبد العال ، أن سبب وفاة الراحل هو تعرضه لأزمة قلبية حادة بشكل مفاجئ لينتهي الأمر بوفاته في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، لتنهال على الراحل الدعوات لله عز وجل بالرحمة والمغفرة له، بعد الجهود الكبيرة التي قدمها للكثير من المواطنين والواطنات.

وفاة غامضة عادل عبد العال
عادل عبد العال

وينتظر أن يتم تشييع جثمان الراحل والصلاة عليه في قرية الحاكمة بمدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية مع إقامة عزاء عام في المحافظة عليه ابتداءً من عصر اليوم الإثنين، في ظل رغبة العديد من الأشخاص مشاركة أسرته تلك اللحظات الحزينة، فيما أطلق مغردون عدة هاشتاجات تحمل اسم الطبيب عادل عبد العال للتأكيد على حزنهم الشديد لوفاة الراحل.

من هو الطبيب عادل عبد العال؟

ويُعد الطبيب عادل عبد العال أحد أبرز الأطباء البارزين بمجال الطب البديل والتغذية والعلاج بالأعشاب، حيث كانت له العديد من الدراسات في هذا المجال، بالإضافة إلى آرائه التي كانت تهم الكثير من المواطنين والمواطنات خاصة المرضى الراغبين في تجربة الطب البديل للتخلص من الأمراض الخاصة بهم.

وفاة عادل عبد العال
عادل عبد العال

ونشر عبد العال عدد من الكتب التي حملت العديد من الوصفات والأعشاب الطبية فيما يخص الطب البديل للتخلص من الأمراض والآلام، كما عرض الراحل الكثير من الأفكار الطبية الجديدة من خلال حلقات تليفزيونية له على مدار السنوات القليلة الماضية.

السابق
نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس في محافظة أسيوط
التالي
مسلسل اللعبة يخطف اهتمامات الجمهور.. وهكذا يمكن مشاهدته