مسلسل اللعبة يخطف اهتمامات الجمهور.. وهكذا يمكن مشاهدته

تصدر مسلسل اللعبة بعد عرض أول حلقتين من الجزء الثالث منه اهتمامات رواد التواصل الاجتماعي في مصر، في ظل احتفاء البعض بالعروض الكوميدية التي يقدمها المسلسل وعدم تأثره بأي انتقادات وجهة لبعض الحلقات خلال الموسمين الماضيين، لكن تمسك الإنتاج الفني للمسلسل بأبرز النجوم الذين شاركوا فيه بالسابق، كما جرى إضافة عدد من النجوم الجدد.

وعرض حتى الآن حلقتين فقط من مسلسل اللعبة لكن الإقبال الجماهيري لمشاهدته عالية مقارنة ببقية الأعمال الفنية التي ظهرت خلال الفترة الحالية، لكن يعد أكبر نجاح حقق المسلسل في الجزء الثاني منه، وسط توقعات بأن يتفوق الجزء الثالث من المسلسل على الموسمين السابقين.

احداث مسلسل اللعبة 3
مسلسل اللعبة

وظهر في الجزء الثالث من المسلسل النجوم هشام ماجد وشيكو، بالإضافة إلى مي كساب وأحمد فتحي وميرنا جميل وعارفة عبد الرسول وسامي مغاوري، وكذلك محمد أوتاكا ومحمود حافظ وصلاح عبد الله فيما جرى إعداد السيناريو والحوار من قبل أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، كما جرى إخراج المسلسل بواسطة معتز التوني.

وجرى عرض المسلسل على منصة “شاهد”، حيث نجح المسلسل في تصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة مقارنة بمسلسل “عروس بيروت” و”الفرح فرحنا” و”أيام”، وهو ما يؤكد اهتمامات الجمهور بمتابعة المسلسل الكوميدي.

حلقات مسلسل اللعبة
مسلسل اللعبة

فيما خطفت الفنانة مي كساب الجمهور بعد ظهورها بوزن خفيف وفقدانها الكثير من الوزن الزائد، إلى جانب الظهور المختلف لها، كما أنه يُعد من الأمور الجديدة هو مشاركة الفنان محمد الليثي نجل الإعلامى عمرو الليثى فى الجزء الثالث من المسلسل والذي يظهر فيه في دور شخصية “عصفورة” المقرب من شخصية مازو.

وتدور أحداث الجزء الثالث من مسلسل اللعبة، حول حلقات تنافسية بين الصديقين وسيم ومازو في شكل مباريات مثييرة من أجل الفوز لتحقيق أكبر مكاسب مالية حسب شروط اللعبة التي يضعها شخص غامض يتواصل مع الصديقين طيلة حلقات المسلسل.

وفي نفس السياق، يواصل أبطال مسلسل اللعبة تصوير الحلقات المتبقية منه خلال الفترة الحالية وسط وعود بأن يحتوي هذا الجزء على العديد من المفاجآت الفنية خاصة فيما يتعلق بالمنافسات التي يستعرضها المسلسل هذا العام، وتحديدًا بين الصديقين.

التعليقات مغلقة.