تذكرتي تكشف تفاصيل هامة عن موعد الإعلان عن سعر تذكرة مباراة مصر والسنغال

في تصريحات صحفية تتعلق بـ مباراة مصر والسنغال، أوضح أحمد السحار المشرف الأول بفريق عمليات شركة تذكرتي بأنه من المفترض أن يتم عقد اجتماع مع المسئولين في مختلف القطاعات بغرض التجهيز والإعداد الجيد لمباراة مصر والسنغال التي تحسم مصير الفراعنة بشأن أمر الصعود لكأس العالم،  هذا ونرصد لكم بالتفصيل أهم ما ورد بشأن  تلك المباراة الهامة.

موعد الإعلان عن سعر تذكرة مباراة مصر والسنغال 

أكد السحار في تصريحات تلفزيونية له بأنه هناك تركيز كامل بشأن التجهيز للمباراة المصيرية التي ينتظرها الجماهير على أحر من الجمر، حيث يجتمع المسئولين خلال الأيام المقبلة بالاتحاد المصري لكرة القدم من أجل وضع اللمسات الأخيرة المتعلقة بسعر التذاكر وغيرها من الأمور الخاصة بتنظيم المباراة وحضور الجماهير.

واستكمل حديثه بأنه خلال منتصف الأسبوع القادم سيتم الإعلان عن موعد طرح التذاكر عبر منصة تذكرتي وتحديد سعرها النهائي والكشف عنها أمام الجماهير، وعلى مدار الأيام المقبلة سيكون هناك اجتماعات مستمرة تنعقد للوقوف على أخر ترتيبات المباراة وسيكون هناك تنسيق مع شركات الأمن وشركة برزنتيشن حتى يتم الخروج بالمباراة وسط عُرس كروي كبير ومشرف للمرة المصرية.

عدد الجماهير بمباراة مصر والسنغال 

أوضح جمال علام عضو مجلس اتحاد الكرة عن محاولات الجبلاية من أجل توفير كل المقومات اللازمة للخروج بالمباراة على أعلى مستوى، ومن بينها توفير العنصر الجماهيري حيث يتم إتاحة الفرصة لحضور حوالي 60 ألف مشجع لحضور مباراة مصر والسنغال وذلك ضمن مباريات المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

واستكمل المصدر مؤكداً بأن الجبلاية تنسق مع الجهات الأمنية من أجل التنسيق بشأن حضور الجماهير لمؤازرة المنتخب المصري خلال مباراة الذهاب والتي من المقرر لها الانعقاد يوم الجمعة الموافق 25 من مارس 2022 في تمام التاسعة مساءً،  أما عن مباراة العودة في العاصمة السنغالية داكار يوم الثلاثاء الموافق 29 من نفس الشهر في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الجدير بالذكر أن مواعيد المباريات النهائية لتصفيات المونديال في مارس القادم، والتي جاءت على النحو التالي:

  • مباراة الذهاب مالي وتونس تنعقد في 25 مارس أما عن الإياب فتكون في الثلاثاء الموافق 29 من مارس.
  • غانا ونيجيريا تنعقد مباراة الذهاب الخاصة بهم يوم الجمعة الموافق 25 من مارس أما عن مباراة الإياب فتكون 29 من نفس الشهر.
  • الكاميرون والجزائر تتعقد مباراتهم يوم الجمعة 25 مارس والإياب الثلاثاء 29 مارس.
  • مباراة الكونغو الديمقراطية والمغرب يوم الجمعة 25 مارس والإياب 29 من نفس الشهر.

التعليقات مغلقة.