التخطي إلى المحتوى

تفقد اللواء أسامة أحمد عفش، رئيس مركز ومدينة الحسنة، مبادرة «تكية مصر» بقرية القصيمة، والتي تقدم الوجبات الغذائية الجاهزة للأسر الأكثر احتياجًا بالمنطقة.

وقال رئيس المدينة، إن مبادرة «تكية مصر» هي مبادرة مصرية لدعم الأسر الأكثر احتياجًا وغير القادرين، لتقديم الدعم اللازم للأهالي في المناطق الأكثر احتياجا من وجبات غذائية مجانية وتسهيل سبل المعيشة لهم بدعم من المبادرة بالتعاون مع مؤسسة «مقام رزق».

وأضاف، أنه تم تنفيذ المبادرة بتوجيهات ودعم من اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بعد توقيع بروتوكول تعاون مع مؤسسة «مقام رزق» لدعم الأسر الأكثر احتياجًا وتقديم الوجبات الغذائية المطهية والجاهزة للمستحقين بالمجان.

أشار إلى أن مجلس مدينة الحسنة يقوم بدعم المبادرة وتوفير كافة الاحتياجات المطلوبة لتنفيذ المبادرة لأهدافها، إذ تهدف خدمة جميع أهالينا بقرية القصيمة ورفع المعاناة عنهم من خلال توزيع الوجبات اليومية الجاهزة والمجانية على الأسر الأكثر احتياجًا والعمالة الخاصة بالمشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة إضافة إلى عابري السبيل، حيث جري تخصيص مكان للمطبخ وتم تجهيزه بكافة أدوات الطهي، فضلًا عن إتباع كافة الإجراءات الإحترازية الخاصة بمجابهة فيروس كورونا سواء عند إعداد الطعام أو عند تسليمه للمستحقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *